×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد مقتل عشرات المرتزقة.. تركيا توجه دعوة للمشير خليفة حفتر ::: اكتشفي أبرز النصائح والأطعمة لعلاج الإمساك عند الأطفال ::: هل يحق للزوج أن يمنع زوجته من الحمل ؟ الافتاء تجيب ::: بعد خضوع خالد النبوي لـ قسطرة القلب.. تعرف على مخاطرها ::: بالصور| زفاف (نادين) كريمة الصحفي/ أسامة جلال على الأستاذ/ عاصم نور شعبان.. ألف مبروك للعروسين ::: في عيد الشرطة الـ 68.. ننشر أسماء أبطال الشرطة وشهدائها في معركة الإسماعيلية 1952 ::: إيران تهدد أمريكا بالانسحاب من معاهدة منع الانتشار النووي ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية ::: حكم اغتسال شخص من الجنابة نسي غسل السرة .. عالم أزهري يجيب ::: أكبر محترف فى العالم.. نادى مصري يضم لاعبا عمره 75 عاما ::: آبرز المعلومات عن الأمير الراحل بندر بن محمد بن عبدالرحمن ::: اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا ::: عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت :::

تعرف على تكلفة حفل قرعة أفريقيا.. ورسائل لاعبي المنتخب لأجيري

تعرف على تكلفة حفل قرعة أفريقيا.. ورسائل لاعبي المنتخب لأجيري

من حفل الافتتاح

+    -
14/04/2019 02:03 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت أمس الأول الجمعة، تحت سفح الأهرامات، تجاوزت المبلغ المحدد لها من قبل اللجنة المنظمة.
وأضاف المصدر  أن الحفلة تكلفت ما يقرب من 52 مليون جنيه، لافتًا إلى أن المبلغ الذي كان محددًا لها من قبل هو 50 مليون جنيه.
وأشار المصدر،  إلى المبلغ المذكور سلفًا، اشتمل على إقامات الوفود وحفل التنظيم وغيرها من الأمور الأخرى.
 
وأسفرت قرعة كأس الأمم الأفريقية عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي تضم إلى جوارها زيمبابوي وأوغندا والكونغو.
 
رسائل لاعبي المنتخب 
 
تلقى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، اتصالات ورسائل «واتس آب» من لاعبى المنتخب المحليين وبعض المحترفين، أبرزهم أحمد المحمدى وأحمد حجازى وعمرو وردة ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح، للإشادة بمجموعة مصر، وتعهدوا بالقتال فى الملعب للحصول على البطولة.
وتستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا 2019 فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين، حيث تنطلق ضربة البداية بين مصر وزيمبابوى فى العاشرة مساء 21 يونيو، بعدما أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الوطنى بالمجموعة الأولى مع منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوى.
وطلب «أجيرى» من مدير المنتخب، إيهاب لهيطة، الاتفاق على خوض مباراتين أو ثلاث مع منتخبات رؤوس المجموعات، خلال المعسكر الختامى قبل انطلاق البطولة، وتعهد مدير المنتخب بإنهاء الاتفاق والترتيب مع اتحاد الكرة ووضع برنامج الإعداد فى أقرب وقت ممكن، خاصة أن تلك الوديات ستكون بمثابة البروفة الأخيرة قبل خوض المعترك الأفريقى.
11 يونيو آخر موعد لتقديم القائمة النهائية واتحاد الكرة يرفض خوض معسكر خارجى
فى السياق نفسه، تمسك «أجيرى» بوجهة نظره برفض الاستعانة بالحرس القديم مثل عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافى وأحمد فتحى لقائمة المنتخب فى معسكر الإعداد الأخير للبطولة، وتمسك بوجهة نظره فى بناء جيل جديد للمنتخب من الأسماء التى يعتمد عليها بشكل أساسى مع تدعيمهم بعدد قليل من الأسماء التى ظهرت بشكل مميز فى المعسكر الأخير سواء فى مواجهة النيجر أو ودية نيجيريا.
وكلف المدير الفنى المكسيكى محلل أداء المنتخب بإعداد ملف عن كل لاعب من لاعبى المنتخبات الثلاثة التى وقعت مع مصر فى المجموعة، خاصة أن هناك حالة من القلق الشديد داخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بعد نتائج قرعة بطولة أمم أفريقيا 2019، وتأتى حالة القلق لجهاز المنتخب بسبب نغمة استسهال المجموعة التى سادت داخل الشارع المصرى والتأكيد أن تأهل الفراعنة شبه مضمون وسط تلك المجموعة.
وأبلغ الاتحاد الأفريقى جميع المنتخبات المشاركة فى بطولة كأس الأمم بالنسخة المقبلة أن آخر موعد للقائمة النهائية للاعبين المشاركين فى البطولة يوم 11 من شهر يونيو المقبل. 
المصدر: مصريون في الكويت

قرعة افريقيا  منتخب مصر  اجيري  مصر 2019  كأس امم افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع