×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 16/7/2019 ::: الداخليه الكويتيه تصدر بياناً حول وفاة «مقيم» بنــظارة المرور ::: بيان من الداخليه الكويتيه بشأن المواطن الذي أتلف زجاج الباص ::: الارصاد الكويتيه تنشر تنويه جوي وانذار عاجل بسبب حالة الطقس ::: الحمد لله كشفتهم الداخلية ::: السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا ::: بالفيديو..7 رجال إطفاء ينقذون ساق فتاة محشورة في أنبوبة غاز ::: لطلاب الثانوية العامة.. 15 معلومة عن كيفية التظلم على نتيجة الدور الأول ::: على طريقة "عنتر شايل سيفه".. ضبط هولندي يجمع عملات من داخل نافورة روما ::: بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله ::: صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير ::: بالفيديو..عائلة كويتية تنفذ "مقلب" بابنها بمناسبة تخرجه تشعل "فيس بوك" ::: كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت ::: الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور ::: الإفتاء: هذا الشخص لا تقبل صلاته 40 يوما :::

تعرف على تفاصيل حفل إفتتاح بطولة افريقيا "مصر 2019"

تعرف على تفاصيل حفل إفتتاح بطولة افريقيا "مصر 2019"

حكيم يغني في الملعب

+    -
18/06/2019 01:34 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، تفاصيل حفل افتتاح العرس الأفريقي، الذي تستضيفه مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، موضحة الاتجاه لتصميم شكل جديد لتميمة البطولة، من خلال فيلم قصير يرصد قصتها.
وأوضحت اللجنة، أن الأغنية الخاصة بحفل كأس الأمم الأفريقية، والتي تم تداولها على مواقع "السوشيال الميديا" منذ أمس، لم تطلق رسمياً حتى الأن من جانبها على الرغم من الاهتمام الكبير الذي حظيت به من جانب الجماهير المصرية، موضحة أنه من المقرر إذاعتها في حفل الافتتاح بثلاث لغات، العربية، الإنجليزية والفرنسية، ويقدمها ثلاثة مطربين، نيجيرية وأخرى سنغالية "عالميتين"، إلى جانب النجم المصري حكيم.
14 دقيقة مدة الحفل.. وغلق أبواب الاستاد السادسة مساءً
 
وأشارت اللجنة إلى أن مدة حفل الافتتاح ستكون 14 دقيقة فقط، تبدأ في الثامنة مساء، على أن تكون مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي 10 مساءً، منوهة بأن أبواب الاستاد ستغلق السادسة مساءً.
ووعدت اللجنة المشجعين الذين سيحضرون حفل الافتتاح بمشاهدة تجربة جديدة لم تتحقق من قبل في الملاعب المصرية، مشدةة على الاهتمام بكل تفاصيل البطولة حتى تخرج على أعلى مستوى يليق باسم مصر والقيادة المصرية التي وفرت كل الإمكانيات لإنجاح هذة البطولة، وهذا كان طموحنا منذ البداية، منذ تولي المسئولية.
المصدر: مصريون في الكويت

افتتاح أمم أفريقيا  مصر 2019  منتخب مصر  زيمبابوي  المطرب حكيم   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع