×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام ::: الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا ::: تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة ::: تصريح جديد لرئيس وزراء إثيوبيا: مصر لن تتضرر من سد النهضة ::: عاجل | تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية ::: بيان عاجل| الخارجية المصرية ترد على تهديد اثيوبيا بالحرب على مصر ::: استثمارات الكويت بمصر بقيمة مليار دولار تعكس روح الاخوة بين البلدين وتقوي الاقتصاد :::

تعرف على تفاصيل حفل إفتتاح بطولة افريقيا "مصر 2019"

تعرف على تفاصيل حفل إفتتاح بطولة افريقيا "مصر 2019"

حكيم يغني في الملعب

+    -
18/06/2019 01:34 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، تفاصيل حفل افتتاح العرس الأفريقي، الذي تستضيفه مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، موضحة الاتجاه لتصميم شكل جديد لتميمة البطولة، من خلال فيلم قصير يرصد قصتها.
وأوضحت اللجنة، أن الأغنية الخاصة بحفل كأس الأمم الأفريقية، والتي تم تداولها على مواقع "السوشيال الميديا" منذ أمس، لم تطلق رسمياً حتى الأن من جانبها على الرغم من الاهتمام الكبير الذي حظيت به من جانب الجماهير المصرية، موضحة أنه من المقرر إذاعتها في حفل الافتتاح بثلاث لغات، العربية، الإنجليزية والفرنسية، ويقدمها ثلاثة مطربين، نيجيرية وأخرى سنغالية "عالميتين"، إلى جانب النجم المصري حكيم.
14 دقيقة مدة الحفل.. وغلق أبواب الاستاد السادسة مساءً
 
وأشارت اللجنة إلى أن مدة حفل الافتتاح ستكون 14 دقيقة فقط، تبدأ في الثامنة مساء، على أن تكون مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي 10 مساءً، منوهة بأن أبواب الاستاد ستغلق السادسة مساءً.
ووعدت اللجنة المشجعين الذين سيحضرون حفل الافتتاح بمشاهدة تجربة جديدة لم تتحقق من قبل في الملاعب المصرية، مشدةة على الاهتمام بكل تفاصيل البطولة حتى تخرج على أعلى مستوى يليق باسم مصر والقيادة المصرية التي وفرت كل الإمكانيات لإنجاح هذة البطولة، وهذا كان طموحنا منذ البداية، منذ تولي المسئولية.
المصدر: مصريون في الكويت

افتتاح أمم أفريقيا  مصر 2019  منتخب مصر  زيمبابوي  المطرب حكيم   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع