×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزارة التجارة الكويتية: تشغيل جميع فروع توزيع المواد التموينية غدًا الجمعة ::: رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا ::: الكويت | «القوى العاملة»: إخلاء المساكن العمالية بالجليب ::: السعودية تفرض حظرا كاملا على مواطني مكة والمدينة :::

تعرف على تشكيل منتخب مصر في مباراة الكونغو

تعرف على تشكيل منتخب مصر في مباراة الكونغو

+    -
26/06/2019 07:30 م
كتب : مصريون في الكويت
استقر خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر على التشكيل الذي سيخوض مباراة الفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية.

أفاد مصدر مطلع في الجهاز الفني للمنتخب المصري بأن أجيري استقر على التشكيل الخاص بالفراعنة، رغم الأزمات الأخيرة التي أحاطت بمعسكر الفريق، وأبرزها استبعاد اللاعب عمرو وردة.

كما تشهد تشكيلة الفراعنة، تقارير أخرى متعلقة بإصابة المدافع أحمد حجازي، الذي تعرض للإصابة بكسر في الأنف، خلال مباراة منتخب مصر الأولى أمام زيمبابوي، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

ولكن أجيري حسم الجدل بشأن حجازي، وقرر أن يشارك أساسيا في المباراة

وجاء تشكيل الفراعنة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف — أحمد حجازي — محمود علاء — أحمد المحمدي.

خط الوسط:تريزيجيه — طارق حامد — عبد الله السعيد — محمد النني — محمد صلاح.

خط الهجوم: مروان محسن.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  كأس افريقيا  الكونغو  اجيري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع