×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 :::

تعرف على تشكيل ليفربول لمواجهة براتيون في الدوري الانجليزي

تعرف على تشكيل ليفربول لمواجهة براتيون في الدوري الانجليزي

صلاح وشاكيري

+    -
12/01/2019 05:22 م
كتب : مصريون في الكويت
الفرعون يعود للمشاركة ويسعى لهز الشباك
 
أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة برايتون، فى إطار منافسات الجولة الـ22 من الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» لموسم 2018-2019.
ويعود المصري محمد صلاح لتشكيل الريدز الأساسي في هذه المباراة، بعدما شارك بديلا في آخر مواجهات ليفربول أمام ولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي،
 
ويعتمد الألماني يورجن كلوب على طريقة 4-3-3 ويتكون من:
حارس المرمى: أليسون
خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فابينيو، فان دايك، روبرتسون
خط الوسط: هندرسون، فينالدوم، شاكيري
خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني
وسيتم نقل المباراة، التي تقام على ملعب «أميكس» معقل فريق برايتون، عبر قناة «بي إن سبورتس HD2»، وسيتولى التعليق عليها المعلق القطري يوسف سيف.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 54 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاطت عن ملاحقه المباشر مانشستر سيتي الذي يحتل وصافة ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة، ويملك برايتون 26 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر، وسيقود المباراة تحكيميا الإنجليزي كيفين فريند.
المصدر: مصريون في الكويت

ليفربول  براتيون  الدوري الانجليزي  محمد صلاح   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع