×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

16 يومًا إجازة.. تعرف على العطلات الرسمية المتبقية في عام 2019 ::: الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا :::

تعرف على تشكيل ليفربول لمواجهة براتيون في الدوري الانجليزي

تعرف على تشكيل ليفربول لمواجهة براتيون في الدوري الانجليزي

صلاح وشاكيري

+    -
12/01/2019 05:22 م
كتب : مصريون في الكويت
الفرعون يعود للمشاركة ويسعى لهز الشباك
 
أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة برايتون، فى إطار منافسات الجولة الـ22 من الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» لموسم 2018-2019.
ويعود المصري محمد صلاح لتشكيل الريدز الأساسي في هذه المباراة، بعدما شارك بديلا في آخر مواجهات ليفربول أمام ولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي،
 
ويعتمد الألماني يورجن كلوب على طريقة 4-3-3 ويتكون من:
حارس المرمى: أليسون
خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فابينيو، فان دايك، روبرتسون
خط الوسط: هندرسون، فينالدوم، شاكيري
خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني
وسيتم نقل المباراة، التي تقام على ملعب «أميكس» معقل فريق برايتون، عبر قناة «بي إن سبورتس HD2»، وسيتولى التعليق عليها المعلق القطري يوسف سيف.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 54 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاطت عن ملاحقه المباشر مانشستر سيتي الذي يحتل وصافة ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة، ويملك برايتون 26 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر، وسيقود المباراة تحكيميا الإنجليزي كيفين فريند.
المصدر: مصريون في الكويت

ليفربول  براتيون  الدوري الانجليزي  محمد صلاح   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع