×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير.. قطع المياه عن هذة المدينة المصرية لمدة 10 ساعات يوم الثلاثاء ::: الكويت أسوأ وجهات الوافدين في بيئة الاستدامة! ::: التحالف العربي يعترض طائرة مسيرة حوثية جديدة باتجاه السعودية ::: موسيماني يفاجئ الجميع ويرفض رحيل نجم الأهلي ويؤكد:"سيكون نجم الفريق في الموسم المقبل" ::: أوكراني وفر المال 3 سنوات لقضاء إجازة في مصر لكنه مُنع لهذا السبب ::: اعترافات صادمة لطفل قتل والده بالشرقية ::: شاهد .. مطعم كويتي يضع صورة ماكرون على الأرض للدهس عليها .. وتصرف مفاجئ من صاحب المطعم بعد انتهاء التصوير ::: الكويت| تحرك من «الطيران المدني» ضد 10 مكاتب سياحة وسفر مخالفين ::: بيان من الداخلية الكويتية بشأن "مشاجرة أبو فطيرة" ::: خبير مناعة يضع موعدا لوصول الموجة الثانية من كورونا إلى مصر ::: أول تعليق من حسام عاشور بعد انتقاله للاتحاد ::: ماكرون يخاطب المسلمين بالعربية في ظل أزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد ::: الكاتب والمفكر الاماراتي علي محمد الشرفاء يكتب: "الإسلام" الغائب ::: الفريق النهام ترأس اجتماعاً أمنيا لبحث استعدادات الانتخابات ::: فرنسا تحث دول الشرق الأوسط على التوقف عن مقاطعة منتجاتها :::

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون

+    -
09/07/2020 02:37 م
كتب : مصريون في الكويت
عاد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، لدائرة المنافسة على لقب هداف "البريميرليغ" هذا الموسم، بعد أن سجل هدفين في شباك برايتون، أمس الأربعاء، ضمن الجولة الـ34 من المسابقة.
وأحرز "الفرعون" المصري هدفين، في الدقيقتين 6 و76، وصنع آخر لزميله جوردان هندرسون، في الدقيقة 8، ليساهم في فوز فريقه على برايتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وبهذين الهدفين رفع صلاح عدد أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 19 هدفا، ليقفز إلى المركز الثالث في قائمة ترتيب هدافي المسابقة، بفارق ثلاثة أهداف عن المتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.
ويسعى صلاح لحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، كثالث لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ المسابقة، بعد الأسطورتين، آلان شيرار، وتيري هنري.
ترتيب هدافي "البريميرليغ" موسم 2019-2020:
1- جيمي فرادي (ليستر سيتي) برصيد 22 هدفا.
2- بيير إيميريك أوباميانغ (أرسنال) برصيد 20 هدفا.
3- محمد صلاح (ليفربول) برصيد 19 هدفا.
4- داني إنغز (ساوثهابتون) برصيد 18 هدفا.
5- سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي) برصيد 16 هدفا.
6- ساديو ماني (ليفربول) برصيد 16 هدفا.
المصدر:

تعرف على  ترتيب هدافي  الدوري الإنجليزي   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع