×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021

تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021

+    -
01/03/2021 03:52 ص
كتب : مصريون في الكويت
تبدأ حفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden Globes بعد دقائق من الآن، والذي يقام لأول مرة بشكل افتراضي بسبب تفشي جائحة كورونا في أنحاء العالم.
 
وذلك في مدينتي لوس أنجلوس ونيويورك حيث يشارك المرشحون عن بعد، وبالتالى لن يكون هناك أي تجمع بين النجوم المرشحين للجوائز، ومن المفترض أن تقدم الممثلة تينا فاي الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة إن.بي.سي من قاعة رينبو في نيويورك، فيما تقدم إيمي بوهلر من لوس أنجلوس من فندق بيفرلي هيلتون.
ومن النجوم المسلمين ذات أصل مصري المرشحون لجائزة جولدن جلوب في نسختها الـ 78، النجم رامي يوسف.
 
والذي بزر مؤخرا في عالم هوليوود، فكان للممثلين من أصول مصرية وجود ملحوظ في الفترة الأخيرة، حيث ظهر الممثل رامي مالك، ومن بعده مينا مسعود، ليأتي دور الممثل الأمريكي المسلم من أصول مصرية " رامي يوسف".
 
حيث تنافس رامي عن فئة أفضل ممثل أمريكي عن مسلسل كوميدي، وهي الجائزة التي تم ترشيحه لها في العام الماضي عن مسلسله الشهير " رامي " وفاز بها، والذي يقوم بدور أمريكي مسلم ولد لأبوين مهاجرين إلى الولايات المتحدة.
 
 
المصدر: و.ف

جائزة جولدن جلوب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع