×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 16/7/2019 ::: الداخليه الكويتيه تصدر بياناً حول وفاة «مقيم» بنــظارة المرور ::: بيان من الداخليه الكويتيه بشأن المواطن الذي أتلف زجاج الباص ::: الارصاد الكويتيه تنشر تنويه جوي وانذار عاجل بسبب حالة الطقس ::: الحمد لله كشفتهم الداخلية ::: السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا ::: بالفيديو..7 رجال إطفاء ينقذون ساق فتاة محشورة في أنبوبة غاز ::: لطلاب الثانوية العامة.. 15 معلومة عن كيفية التظلم على نتيجة الدور الأول ::: على طريقة "عنتر شايل سيفه".. ضبط هولندي يجمع عملات من داخل نافورة روما ::: بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله ::: صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير ::: بالفيديو..عائلة كويتية تنفذ "مقلب" بابنها بمناسبة تخرجه تشعل "فيس بوك" ::: كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت ::: الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور ::: الإفتاء: هذا الشخص لا تقبل صلاته 40 يوما :::

تعرف على إيجابيات وسلبيات البروفة الأخيرة للمنتخب قبل أمم إفريقيا

تعرف على إيجابيات وسلبيات البروفة الأخيرة للمنتخب قبل أمم إفريقيا

+    -
17/06/2019 01:51 م
كتب : مصريون في الكويت
اختتم المنتخب الوطني الأول مبارياته الودية قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، بمواجهة غينيا التي أقيمت أمس الأحد، بملعب برج العرب وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفيما يلي إيجابيات وسلبيات ودية غينيا، والتي كانت بمثابة النظرة الأخيرة من الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري للاعبين قبل خوض الاختبارات الرسمية بالعرس الأفريقي المنتظر، بداية من مباراة زيمبابوي المقرر لها الجمعة المقبلة في افتتاح مرحلة دور المجموعات بالبطولة.
الدفاع وثغراته صداع في رأس جهاز المنتخب
- الثغرات الدفاعية الكبيرة بخط ظهر المنتخب والتي استغلها خط هجوم غينيا في شن هجمات خطيرة تجاه مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة في تلك الودية.
- لحظات السرحان التي كلفت المنتخب اهتزاز شباكه في ودية غينيا بسبب لحظة سرحان للظهير الأيمن عمر جابر، الذي أهدى الكرة على طبق من ذهب للاعب غينيا بعد تمريرة خاطئة من لاعب الفراعنة استغلها منتخب غينيا وسجل من خلالها هدفه الوحيد باللقاء.
- الرعونة في إنهاء الهجمات وخاصة من جانب محمود حسن تريزيجيه صانع ألعاب المنتخب الذي راوغ أكثر من مرة بطريقة رائعة لاعبي غينيا وفي النهاية أهدر فرصة التهديف بشكل محقق أمام مرمى المنتخب الغيني.
- الثقة الزائدة التي ظهرت في أداء لاعبي المنتخب وخاصة من جانب باهر المحمدي الذي يلعب بمركز قلب الدفاع، وهو المركز الذي لا يقبل أي مخاطرة أو محاولة استعراض ق تكلف قطع الكرات وتشكيل خطورة كبيرة على مرمى المنتخب الوطني
الإيجابيات التي ظهرت في ودية غينيا:
- الثبات الانفعالي للاعبين عقب إحراز غينيا هدف التعادل ورغم ذلك تماسك لاعبو المنتخب حتى سجلوا هدفين وانتهى اللقاء بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
- الدور المحوري لنجم ليفربول محمد صلاح مع المنتخب الوطني عقب مشاركته كبديل في ودية غينيا، وأستطاع تغيير شكل الفراعنة بمجرد نزوله لأرض الملعب وسبب خطورة وصنع الهدفين الثاني والثالث في اللقاء.
- الإصرار على تعويض الخطأ من جانب عمر جابر ظهير أيمن المنتخب الذي ارتكب خطأ تسبب في إحراز غينيا هدف التعادل إلا أن اللاعب استعاج تركيزه سريعا وأحرز الهدف الثالث في اللقاء ليعوض الخطأ القاتل الذي تسبب فيه.
- الثقة التي حصل عليها ثنائي هجوم المنتخب مروان محسن وأحمد علي، حيث سجل كل منهما هدفا بشباك غينيا بالبروفة الأخيرة قبل خوض منافسات البطولة الرسمية.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  غينيا  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع