×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

16 حيواناً يستحق الحصول على كل الميداليات والأوسمة ::: تشويه الآثار الفرعونية بالزيت في ألمانيا ..والسفير المصري يوضح التفاصيل "فيديو" ::: حجاج بوخضور يكتب.. كيف نرد الإساءة عن النبي ::: تقطع رؤوس ضحاياها.. اكتشاف عش للدبابير القاتلة ::: "لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".. صفقة القرن بالأهلي والخطيب يستعين بالبدري ::: أول رد مصري رسمي بعد تصريحات "تفجير سد النهضة".. وزير الري: "إثيوبيا السبب" ::: هل دفعت السودان مبالغ باهظة لإتمام التطبيع مع إسرائيل؟.. وزير العدل يرد ::: سقوط وافد بالكويت في غرفة محركات حوض سباحة ::: بسبب إساءة ماكرون للإسلام.. احتجاجات أمام منزل السفير الفرنسي في إسرائيل ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر لن تسمح بتشغيل سد النهضة بفرض الأمر الواقع ::: قصر الإليزيه: نرفض تعليقات أردوغان "غير المقبولة" عن ماكرون .. واستدعينا سفيرنا في تركيا ::: «التربية» ترفض تجديد إقامة 200 معلم وإداري مصري خارج البلاد ::: حدث في الكويت اليوم | "أزمة الطبيبة المصرية" قرار مصري رادع ضد المسئول المسيء للكويت والسفير يستنكر.. مفاجأة غير متوقعة في قضية منطقة صباح السالم.. بيان تحذيري من الكويت ::: رسالة مؤثرة: "لا تضعوا جثتي في الثلاجة" ::: إثيوبيا ترد على تهديدات ترامب حول "تفجير مصر لسد النهضة": جاهزون للرد :::

تطوير في مطار الكويت الدولي

تطوير في مطار الكويت الدولي

+    -
02/09/2020 02:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
تعمل الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي لدعم الإجراءات الأمنية في تطوير مطار الكويت الدولي وتزويده بأجهزة مسح ضوئي لأجسام المسافرين بتقنية 3D.
 
وتتمثل أهمية هذه الأجهزة في تأمين المطار، فضلاً عن تسهيل عملية تفتيش المسافر واكتشاف أي أجسام يحملها، من دون الحاجة إلى التفتيش اليدوي.
 
وأشارت مصادر مطلعة أن الإدارة «خاطبت الجهات المعنية للحصول على موافقتها في شأن طرح مناقصة لتوريد وتركيب وتشغيل وصيانة أجهزة الكشف عن جسم المسافر بتقنية MILLIMETER WAVE TECHNOLOGY في مطار الكويت».
 
وأوضحت المصادر أن «الأجهزة التي سيتم التعاقد عليها، تعمل بتقنية المسح الضوئي لكامل الجسم، وهي تقنية تُستخدم لأغراض التفتيش في المطارات وفي غيرها من الأماكن التي تستدعي رقابة أمنية عالية».
 
والجدير بالذكر أن هذه التقنية تستخدم في مطارات عدد من الدول العربية والغربية».
المصدر: ر.ي

الكويت  الطيران المدني  مطار الكويت الدولي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع