×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. البنك المركزي يقرر تثبيت أسعار الفائدة ::: الزمالك بطلا للسوبر بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 للمرة الرابعة ::: الانتهاء من تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل تغير مسار القضية ::: باسم سمرة يتعدى على محمد رمضان في حفل زفاف.. فيديو ::: الكويت.. حجر صحي على كل القادمين من قم ::: بريطانى يعثر على رسالة داخل زجاجة عمرها 82 عاما ::: شاهد.. بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري ::: لصحة القلب والحماية من السكري.. تناولي هذا النوع من الخضراوات ::: الكويت تمنح مصر 15 مليون دينار قرضا لتنفيذ مشروعات بشمال سيناء ::: الكويت.. لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة.. مَنْ يُضبط سيُبعد ولن يدخل الكويت والخليج لمدة 5 سنوات ::: إغلاق وكر إجهاض في الفروانية يديره 4 فيلبينيات متغيبات ::: فيروس كورونا يصيب 75.730 ويقتل 2126 شخصا ::: ليفربول يتحرك نحو الصفقة الأغلى في تاريخه ::: تحرك برلماني عاجل ضد عودة الطيران للصين ::: حدث في الكويت اليوم.. منع تجديد إذن العمل لهذه الفئة من الوافدين .. أنباء غير سارة لمخالفي الإقامة.. اتنتشال جثة الصياد المصري :::

تطورات جديدة.. تركيا تعلن بدء التنقيب عن الغاز والبترول شرق المتوسط

تطورات جديدة.. تركيا تعلن بدء التنقيب عن الغاز والبترول شرق المتوسط

تركيا

+    -
17/01/2020 06:28 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن وزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي فاتح دونماز، أن سفينة التنقيب التركية "ياووز"، ستبدأ اعتبارًا من اليوم الجمعة في مهمة جديدة للتنقيب عن الغاز والبترول في شرق المتوسط، في إطار الاتفاق المثير للجدل مع رئيس حكومة الوفاق الليبية فائز السراج.
وأوضح دونماز في تصريح صحفي، أن عمليات البحث والتنقيب متواصلة شرق المتوسط، وأن السفينة التركية "ياووز" ستبدأ الجمعة بمهمة جديدة للتنقيب على خط "لفكوشا-1".
وأشار إلى أنهم يدرسون إضافة سفينة تنقيب جديدة، وإمكانية القيام بهذه الأنشطة مع دولة ثالثة إذا لزم الأمر.
وسبق أن قال دونماز، إن إجراءات التراخيص (للتنقيب) المتعلقة بمناطق الصلاحية البحرية المحددة وفق الاتفاق الأخير مع ليبيا، ستبدأ في الأشهر المقبلة.
المصدر: ا.ي

وزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي فاتح دونماز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع