×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| تفاصيل أوقات عمل الأنشطة والمحلات التي ستعمل مع بداية عيد الفطر ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: تقديم جزء ثالث من "الاختيار" وهذا الفنان سيشارك في بطولته ::: فرجاني ساسي يعلق على التعادل الإيجابي مع الأهلي ::: "غير كويتي" سرق وافد في الكويت وضرب شرطي ::: الصحة المصرية تعلن عن ارتفاع جديد في اصابات كورونا ::: تعرف على تفاصيل طقس الثلاثاء في مصر ::: بينهم أطفال.. ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 21 شهيدا ::: الكويت.. حريق منزل في الجهراء أدى إلى وفاة وافدين ::: نجم الأهلي ينتقل إلى نادي السالمية الكويتي ::: شاهد| قوات الاحتلال تنسحب من المسجد الأقصى .. والقصف المتبادل مستمر ::: حلا شيحة ترتدي الحجاب مجددًا بعد زواجها بمعز مسعود ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: المخابرات المصرية تحبط مؤامرة عالمية وتكشف مفاجأة بمساعدة تركية ::: عاجل.. مجلس الوزراء يقرر إنهاء الحظر الجزئي بالكويت ::: شيخ الأزهر يستنكر الصمت العالمي تجاه إرهاب الصهاينة في الأقصى :::

تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

+    -
10/04/2021 03:53 ص
كتب : مصريون في الكويت
نفى أيمن بهجت قمر ما تردد عن تعرض الفنان خالد النبوى لأزمة قلبية، وأكد أن الأخير مصاب بفيروس كورونا.
 
وكتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه على فيسبوك: "خالد النبوى قلبه بخير هو عنده كورونا ربنا يشفيه ويقومه بالسلامة دعواتكم".
 
وكانت منى المغربى، زوجة خالد النبوى، أعلنت عن مرض زوجها، وكتبت عبر صفحتها بموقع "فيسبوك": "خالد تعبان أوى.. من فضلكوا تدعوله".
 
أكدت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، إصابة النجم خالد النبوي بفيروس كورونا اليوم، والذي دخل على إثره مستشفى السلام الدولي.
 
وأضافت "الشوباشي، أن النجم بدأت حالته تتحسن، وعلمت ذلك من المشرف على أقسام التمريض بمستشفى السلام الدولي.
 
وذكرت الشوباشي: "عندما علمت بخبر إصابته بفيروس كورونا انهرت بالبكاء لأنني أعتبر خالد النبوي مثل ابني".
المصدر: أ.ي

خالد النبوي  فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع