×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" :::

تصويت الـ BBC .. سون يتفوق على صلاح .. واكتساح من لاعبي ليفربول على الجوائز

تصويت الـ BBC .. سون يتفوق على صلاح .. واكتساح من لاعبي ليفربول على الجوائز

تصويت الـ BBC .. سون يتفوق على صلاح .. واكتساح من لاعبي ليفربول على الجوائز

+    -
08/05/2020 03:16 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

تفوق الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم توتنهام هوتسبير، على جائزة جديدة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي جوائزها لأفضل اللاعبين للأهداف هذا الموسم والذي يعتمد على تصويت الجماهير.

وفاز سون بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي، المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، حيث حصد هدف النجم الكوري الجنوبي ضد بيرنلي على 28% من الأصوات.

وحل هدف محمد صلاح نجم ليفربول ضد نيوكاسل في المركز الثاني بـ23%، بينما حصل هدف البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، أمام نيوكاسل، على المركز الثالث بـ18%.

واُختير أداما تراوري، لاعب ولفرهامبتون، كمفاجأة الموسم، بعد تألقه في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

وتم إختيار هندرسون أفضل قائد، و توج يورجن كلوب بجائزة المدرب الأفضل في البطولة.

فقد اختار الجمهور صفقة إعارة دين هندرسون من مانشستر يونايتد إلى شيفيلد يونايتد كصفقة الموسم.

جدير بالذكر أن منافسات الدوري الإنجليزي قد توقف بسبب تفشي فيروس كورونا، وقد بدأت بعض الأندية في العودة مجددًا إلى التدريبات خلال الأسابيع الجارية.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  ليفربول 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

الأحد 12 يوليه 2020 04:55 ص