×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تويتر تصلح مشكلة أمنية تؤثر على بعض مستخدمي أجهزة «أندرويد» ::: «الخطوط الكويتية» تستأنف تشغيل رحلاتها التجارية ::: اختنق غرقاً.. وفاة طفل عمره 4 سنوات في رأس غارب وانقاذ شقيقه ::: بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي: في رِحاب العلاقات العميقة بين الشقيقتين مصر والكويت ::: وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت" ::: مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة :::

تصميم جديد لمقاعد الطائرات يحقق التباعد الاجتماعي

تصميم جديد لمقاعد الطائرات يحقق التباعد الاجتماعي

+    -
21/05/2020 07:13 م
كتب : مصريون في الكويت
بينما شركات الطيران تشهد تزايداً في أعداد الركاب، وتعمل وفق جدول زمني مخفض، بعد انخفاض أعداد رحلات الطيران، يصعب في ذلك الوقت تحقيق التباعد الاجتماعي على متن الطائرات، لذا تبذل شركات الطيران قصارى جهدها للتوفيق بين الإيرادات والسلامة.
 
ولكن، بحسب تقرير لمجلة بيزنس إنسايدر الأميركية، يبدو أن الأزمة التي تؤرق الجميع قد لاح حلها أخيراً، حيث قام أحد المصممين بوضع صياغة جديدة لمقعد الطائرة، تهدف إلى معالجة مشكلة التباعد الاجتماعي عند الطيران.
 
وأوضحت المجلة أن المهندس الفرنسي فلوريان بارجو، وشركته «إيرث باي»، قاما بصياغة المقعد الإضافي الجديد، المسمى بلانباي، ليصبح بديلا للمسافة التي يحتاجها تحقيق التباعد الاجتماعي، حيث يحافظ التصميم على المقعد والصفوف سليمة، على عكس التصميمات الأخرى التي تتميز بمقاعد وسطية قابلة للعكس، ولكنها تضيف العديد من الحواجز لخلق شرنقة أمان بشكل فعال.
 
وكانت شركة United Airlines أعلنت مبدئياً أنها ستمنع حجز المقاعد الوسطى، وتقدم تغييرات مجانية على الركاب في الرحلات الكاملة، وتستخدم طائرات أكبر توفر مزيداً من المقاعد الفارغة للمسافات، فيما أعلنت شركة دلتا إيرلاينز إنها ستوفر مزيداً من الرحلات لمواجهة الأزمة.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ق.س

تباعد إجتماعي  مقاعد طائرات  طائرات  فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع