×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظروف غامضة.. البحث عن أب قتل نجله أمام منزله بالمطرية ::: ترامب يلتقط صورا امام الكنيسة المحترقة من جانب المتظاهرين ::: وفاة فتاة ضحية دهس أطفال يقودون سيارة بمدينتي ::: تقرير تشريح جثمان جورج فلويد.. وفاته سببها اختناق ناجم عن الضغط على الرقبة والظهر ::: وافدة ضربت معزّبها وزوجته ::: هزة أرضية خفيفة تضرب جنوب إيران ::: الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي ::: شاهد | مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب ::: طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة ::: كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً :::

تصميم جديد لمقاعد الطائرات يحقق التباعد الاجتماعي

تصميم جديد لمقاعد الطائرات يحقق التباعد الاجتماعي

+    -
21/05/2020 07:13 م
كتب : مصريون في الكويت
بينما شركات الطيران تشهد تزايداً في أعداد الركاب، وتعمل وفق جدول زمني مخفض، بعد انخفاض أعداد رحلات الطيران، يصعب في ذلك الوقت تحقيق التباعد الاجتماعي على متن الطائرات، لذا تبذل شركات الطيران قصارى جهدها للتوفيق بين الإيرادات والسلامة.
 
ولكن، بحسب تقرير لمجلة بيزنس إنسايدر الأميركية، يبدو أن الأزمة التي تؤرق الجميع قد لاح حلها أخيراً، حيث قام أحد المصممين بوضع صياغة جديدة لمقعد الطائرة، تهدف إلى معالجة مشكلة التباعد الاجتماعي عند الطيران.
 
وأوضحت المجلة أن المهندس الفرنسي فلوريان بارجو، وشركته «إيرث باي»، قاما بصياغة المقعد الإضافي الجديد، المسمى بلانباي، ليصبح بديلا للمسافة التي يحتاجها تحقيق التباعد الاجتماعي، حيث يحافظ التصميم على المقعد والصفوف سليمة، على عكس التصميمات الأخرى التي تتميز بمقاعد وسطية قابلة للعكس، ولكنها تضيف العديد من الحواجز لخلق شرنقة أمان بشكل فعال.
 
وكانت شركة United Airlines أعلنت مبدئياً أنها ستمنع حجز المقاعد الوسطى، وتقدم تغييرات مجانية على الركاب في الرحلات الكاملة، وتستخدم طائرات أكبر توفر مزيداً من المقاعد الفارغة للمسافات، فيما أعلنت شركة دلتا إيرلاينز إنها ستوفر مزيداً من الرحلات لمواجهة الأزمة.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ق.س

تباعد إجتماعي  مقاعد طائرات  طائرات  فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع