×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الصحة»: ننسّق مع «الداخلية» للسماح لموظفي القطاع الأهلي الطبي بالخروج والدخول للمناطق المحظورة بهويات العمل ::: 11 حالة وفاة كورونا وتسجيل 1008 إصابات بالفيروس في الكويت ::: مواد غذائية جديدة تضاف للبطاقة التموينية ::: انتكاسة كبيرة لـ الصحة العالمية.. ألمانيا تعقب على قرار ترامب ::: «الصحة»: تحديث اشراطات العزل لمرضى كورونا إلى 10 أيام من تاريخ ظهور الأعراض ::: الصحة تعلن أوقات عمل مراكز الرعاية الصحية الأولية ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: توفير حقيبة المستلزمات بالمستشفيات لتسليمها للمصابين بكورونا من الحالات البسيطة الذين يخضعون للعزل المنزلي ::: تفاصيل وفاة الفنان حسن حسني عن عمر ناهز 89 عامًا وموعد تشيع الجثمان ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 30 مايو 2020 ::: هجوم ناري من تركي ال الشيخ على عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ::: الدنيا لسه بخير.. سائق يسلم حقيبة بها مليون جنيه لصاحبها المصري العائد من الخارج ::: ٤٠٪ من طاقته الاستيعابية.. فتح أبواب المسجد النبوي للمصلين بدءا من فجر الأحد تدريجيًا ::: كلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيف ::: "الموضوع بسيط بس العقول صغيرة".. تفاصيل معركة دامية بسبب الأطفال بسوهاج :::

تصل لـ40.. الأرصاد تكشف عن موجة حارة جديدة في هذا الموعد

تصل لـ40.. الأرصاد تكشف عن موجة حارة جديدة في هذا الموعد

تصل لـ40.. الأرصاد تكشف عن موجة حارة جديدة في هذا الموعد

+    -
25/05/2019 04:53 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس تشهد تحسنا بداية من اليوم السبت وغدا الأحد على كل الأنحاء، لافتًا إلى أن درجات الحرارة ستسجل على القاهرة 36 درجة، والسواحل الشمالية 26 درجة.
وأضاف عبدالعال، أنه من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة مرة أخرى نهاية الأسبوع الجاري، لكنها لن تصل إلى المعدلات التي وصلت إليها يومي الخميس والجمعة الماضيين.
وتابع: بالرغم من تراجع درجات الحرارة 6 درجات فإنها أعلى من المعدل الطبيعي.
وقال الدكتور محمود شاهين، رئيس إدارة التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة ستصل إلى 40 درجة يومي الأربعاء والخميس المقبلين.
وأكد عبدالعال وجود نشاط للرياح أغلبها شمالية شرقية، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد.
وأشار إلى أن درجات الحرارة في الربيع تكون أعلى من المعدل الطبيعي، لكن انخفاض الرطوبة يؤدي إلى عدم زيادة الشعور بالحرارة، على عكس فصل الصيف، تكون درجات الحرارة حول المعدل الطبيعي لكن درجات الرطوبة هي التي تكون مرتفعة.
يشار إلى أن البلاد شهدت، منذ الثلاثاء الماضي، ارتفاع درجات الحرارة حتى وصلت يوم الخميس إلى 45 درجة على القاهرة، فيما سجلت، أمس الجمعة، على القاهرة 43.
المصدر: م.ى

الارصاد  تكشف  موجة حر  الموعد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع