×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مطلوب للتعين على وجه السرعه سائقين سيكل وسيارة ::: اليوم.. جثمان أمير الكويت يصل إلى البلاد ::: مصر والكويت.. "علاقة السند والظهر وتحدي الصعاب حتى تجاوز الأزمات" ::: القبض على موظف اعتدى جنسيا على طفل بالتجمع الأول ::: مصرع مدنيين في حريقين في غابات شمال كاليفورنيا.. وإعلان حالة الطوارئ ::: فنان مصري أنهى حياته بسم الفئران بعد رفض فنانة شهيرة الزواج منه وإهانته بشكل كبير ::: صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي ::: ماذا طلبت حملتا ترامب وبايدن قبل المناظرة؟ ::: غدا.. اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة والوافدين ::: النيابة العامة تحقق في وفاة طفل بسبب "لعبة بابجي" ::: ليفربول يعلن إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس "كورونا" ::: فيديو.. العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها ::: تعرف على وصية أمير الكويت الراحل لشعبه ::: تشريعية البرلمان توضح سبب دعوة الرئيس لدور انعقاد سادس ::: الديوان الأميري يعلن تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت.. ويوجه رسالة للمواطنين والمقيمين :::

تصريحات هامة من الطيران المدني الكويتي بشأن ال 31 دولة المحظورة (فيديو)

تصريحات هامة من الطيران المدني الكويتي بشأن ال 31 دولة المحظورة (فيديو)

+    -
09/08/2020 12:07 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني، المهندس يوسف الفوزان، إن آخر المستجدات بشأن حركة الطيران من مجلش الوزراء الكويتي كانت منع القادمين من 31 دولة ، بالإضافة إلى الاشتراط ألا يزيد فحص كورونا للركاب عن 72 ساعة.
 
وأضاف "الفوزان" إن مطار القاهرة كان يشهد 400 طائرة يوميا بين إقلاع ووصول، وتم تنزيل عدد الرحلات إلى 10 رحلة، مشيرا إلى أن هناك دراسة لهذه القرارات كل يومين أو ثلاثة ويتم إعادة تقييمها وفقا للوضع الصحي.
 
وأكد"الفوزان" أن قرار منع القادمين من 31 دولة محل تقييم له وفي أي لحظة يمكن رجوع سفر القادمين من هذه الدول، مشددا على أن القرار ليس مقصود به دولة معينة والقادمين للكويت من الدول المحظورة يمكنهم السفر لأي دولة أخرى والمكوث بها 14 يوما ثم السفر للكويت
 
وأشار مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني إلى أن الطيران المدني الكويتي ينسق بشكل مستمر ومتواصل مع المنظمات الدولية في كافة المواضيع وأهمها الوضع الصحي، ويتم ترجمة جميع النشرات اليومية الخاصة بالأمور الصحية.
 
وعن سفر الأطفال، أكد "الفوزان" أن السفر متاح للجميع بما فيهم الأطفال ويستلزم شهادة بي سي آر كالكبار تماما، مشددا على أن جميع الإجراءات الاحترازية من تباعد وارتداء الكمامات مطبق بمطار الكويت بشكل صارم، ونفس الأمر يطبق داخل الطائرات.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

الكويت  الطيران المدني  حظر طيران 31 دولة  حظر طيران 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع