×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو ::: حدث في الكويت اليوم| اقتراح قانون بمنع زيادة عدد المصريين عن 10% من الكويتيين.. انخفاض كبير للاصابات اليومية بكورونا فى الكويت.. لا لاستئناف الدراسة لحين زوال الفيروس ::: انتحار وافد مصاب بكورونا في الفروانية ::: الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول :::

تصرف غريب لسيدة على متن طائرة يشعل الإنترنت

تصرف غريب لسيدة على متن طائرة يشعل الإنترنت

+    -
14/07/2019 05:30 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أثار تصرف سيدة على متن طائرة جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
تم رصد السيدة بعدما فردت شعرها على ظهر مقعدها، ما أدى إلى حجب شاشة التليفزيون للشخص الذي يجلس خلفها، وشارك رجل أسترالي يدعي ديفيد الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وسرعان ما أثارت ضجة كبيرة بين المستخدمين.
وعلق أحدهم" كم هي وقحة! أين يختفي المقص عند حاجتك إليه؟" ونصح آخر الراكب بأن يلعب في شعرها ويزعجها حتى تستدير وتقوم برفعه.
ومع ذلك، لم ينزعج الكثيرون من وضع السيدة، وأشار أحدهم إلى أن الشخص الذي كان يجلس خلف السيدة كان يقرأ كتابا ولا يحتاج إلى الشاشة على أي حال، في حين رأى آخرون أن صاحب الصورة تعدى على خصوصية السيدة وهو أمر غير مقبول.
المصدر:

طائرة  الانترنت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع