×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

تصرف غريب لسيدة على متن طائرة يشعل الإنترنت

تصرف غريب لسيدة على متن طائرة يشعل الإنترنت

+    -
14/07/2019 05:30 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أثار تصرف سيدة على متن طائرة جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
تم رصد السيدة بعدما فردت شعرها على ظهر مقعدها، ما أدى إلى حجب شاشة التليفزيون للشخص الذي يجلس خلفها، وشارك رجل أسترالي يدعي ديفيد الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وسرعان ما أثارت ضجة كبيرة بين المستخدمين.
وعلق أحدهم" كم هي وقحة! أين يختفي المقص عند حاجتك إليه؟" ونصح آخر الراكب بأن يلعب في شعرها ويزعجها حتى تستدير وتقوم برفعه.
ومع ذلك، لم ينزعج الكثيرون من وضع السيدة، وأشار أحدهم إلى أن الشخص الذي كان يجلس خلف السيدة كان يقرأ كتابا ولا يحتاج إلى الشاشة على أي حال، في حين رأى آخرون أن صاحب الصورة تعدى على خصوصية السيدة وهو أمر غير مقبول.
المصدر:

طائرة  الانترنت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع