×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

علماء يكشفون أسرارا جديدة عن نهر النيل ::: إزالة خيمة ملاصقة لسور مستشفى بالمنصورة: «تستخدم في التحريض على الفسق» ::: ميزة "ثورية" من غوغل تساعد على نطق الكلمات بشكل صحيح ::: "السحب بدأت تتجمع".. الأرصاد: نتوقع أمطارًا على القاهرة خلال ساعات ::: "كان مستعجل على الحياة".. قصة شاب انتحر في "لايف على فيسبوك" بالسلام ::: بريطانيا | أخ وأخت غير شقيقين خلفا 6 أطفال وقتلا 2 منهم ونجا الآخرون بإعجوبة ::: صحيفة أمريكية: واشنطن تحذر القاهرة من شراء المقاتلة الروسية "سو-35" ::: بالفيديو | توفيق عكاشة: أقسم بالله ستحدث حرب عالمية ثالثة ::: بالفيديو | منى الشاذلي تكشف تفاصيل حدث فضائي عظيم ::: الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل ترصد زلزال في الروضتين ::: صحيفة: خالد مشعل يمتلك 5 مليارات دولار وهنية 4 مليار وابو مرزوق 3 مليار ::: مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين في تصادم سيارة بـ «طلعت حرب» ::: خبير اقتصادى يكشف إيجابيات تراجع الفائدة البنكية ::: حامل فى الشهور الأولى.. مكوجي أبوكبير يضرب زوجته حتى الموت والنيابة تقرر حبسه ::: مصادر عراقية تكشف طبيعة انفجار بغداد :::

تصرف غريب لسيدة على متن طائرة يشعل الإنترنت

تصرف غريب لسيدة على متن طائرة يشعل الإنترنت

+    -
14/07/2019 05:30 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أثار تصرف سيدة على متن طائرة جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
تم رصد السيدة بعدما فردت شعرها على ظهر مقعدها، ما أدى إلى حجب شاشة التليفزيون للشخص الذي يجلس خلفها، وشارك رجل أسترالي يدعي ديفيد الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وسرعان ما أثارت ضجة كبيرة بين المستخدمين.
وعلق أحدهم" كم هي وقحة! أين يختفي المقص عند حاجتك إليه؟" ونصح آخر الراكب بأن يلعب في شعرها ويزعجها حتى تستدير وتقوم برفعه.
ومع ذلك، لم ينزعج الكثيرون من وضع السيدة، وأشار أحدهم إلى أن الشخص الذي كان يجلس خلف السيدة كان يقرأ كتابا ولا يحتاج إلى الشاشة على أي حال، في حين رأى آخرون أن صاحب الصورة تعدى على خصوصية السيدة وهو أمر غير مقبول.
المصدر:

طائرة  الانترنت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع