×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. على من يعرفه ابلاغ قسم الشرطة.. حرامي (العجلة) خطط ونفذ بعد قص القفل ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن محاولة فتنة جديدة بين المصريين والكويتيين.. والسيسي يواجه 5 مخابرات دولية ::: مفقودات الكويت بتاريخ اليوم 27/1/2021 ::: مريض نفسي يذبح أمه ويقفز من الدور الثاني في بني سويف ::: زلزال مدمر يضرب إسرائيل ويقتل الآلاف ::: حدث في الكويت اليوم| الطيران المدني يكشف حقيقة تغيير قائمة الدول المحظورة.. حسم علاقة الشركات المصرية بالجسر المنهار بالكويت.. تفاصيل أزمة مصري مع زوجته الفلبينية بالكويت ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: كويتيون على تويتر يهاجمون المقاولون العرب رغم عدم علاقتها بالجسر المنهار على الدائري السابع ::: تبينوا.. لا علاقة للشركة المصرية بالجسر المنهار على الدائري السابع في الكويت ::: التربية الكويتية: لا عودة للدراسة التقليدية والفصل الثاني «أونلاين» ::: الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا ::: حجاج بوخضور يكتب.. التكسب بالفتنة ::: 200 ألف جرعة من لقاح أكسفورد تصل الكويت الأسبوع المقبل ::: الكويت.. 30 ديناراً لفحص الـ PCR في القطاع الخاص ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

تشييع جنازة الشهيد اللواء #عبدالعزيز_الفغم عقب صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)

تشييع جنازة الشهيد اللواء #عبدالعزيز_الفغم عقب صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)

الملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم

+    -
30/09/2019 05:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شاركت جموع غفيرة في تشييع جثمان اللواء بالحرس الملكي السعودي عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز.

وتم تشييع جنازته، مساء أمس، الأحد، من الحرم المكي إلى مثواه الأخير في مقبرة شهداء الحرم بالشرائع، بحسب قناة الإخبارية السعودية.

وتم قتل الحارس الشخصي للملك سلمان، فجر اليوم، الأحد، في إطلاق نار إثر خلاف شخصي مع شخص آخر، استُشهد اللواء الفغم مساء أمس السبت بعد إطلاق النار عليه من صديقه إثر خلاف شخصي بينهما.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، إن اللواء بالحرس الملكي عبدالعزيز الفغم، كان في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، مشيرا إلى أن صديقهما الثالث، الذي يدعى ممدوح بن مشعل آل على، جاء إليهما وخلال الحديث تطور النقاش بين اللواء عبدالعزيز الفغم وممدوح آل على، فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم فأرداه قتيلا.

وأصيب اثنان من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية، وعند مباشرة الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضا الاستسلام، وأسفر ذلك عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن.

 
المصدر: م.ى

الملك سلمان  ملك السعودية  الحارس الشخصي  صلاة العشاء  تشيع جنازة الشهيد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع