×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر| ارتفاع مؤقت لدرجات الحرارة الـ48 ساعة المقبلة ::: الكويت.. لا نية لتأجيل الانتخابات.. حتى الآن ::: تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي ::: سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة ::: الزمالك يواجه مشكلة قبل مواجهة الرجاء ::: جريمة حيرت فرنسا بأكملها.. "وجدت الجثة غارقة في دمائها وعلى الباب عبارة "عمر قتلني" مكتوبة بالدماء" ! ::: الكويت.. ضبط وافد آسيوى تعدى على حرمة "القرأن الكريم" ::: السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: مصري في الكويت يتعرض للضرب من قبل عدة أشخاص ::: الصحة الكويتية تعلن قرارها بشأن تقليص مدة الحجر على القادمين ::: قرار غلق سفارة واشنطن ببغداد.. سلسلة مطالب وفرصة أخيرة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية ::: مدرب من العيار الثقيل.. موقع إيطالى يفجر مفاجأة عن خليفة فايلر فى الأهلي ::: تفاصيل جديدة في أزمة فايلر مع الأهلى «المكافآت مغرية» :::

تشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندرانى إلى مثواه الأخير

تشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندرانى إلى مثواه الأخير

تشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندرانى إلى مثواه الأخير

+    -
14/08/2020 03:10 م
كتب : مصريون في الكويت
شيع ظهر اليوم الجمعة عدد من فنانين ومحبي وأهالي الفنان سمير الاسكندرانى جثمان الراحل إلى مثواه الأخير،بعد أن رحل عن عالمنا امس الخميس عن عمر يناهز 82 عاما.
حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعى الفنان الراحل سمير الاسكندرانى والذى توفى مساء امس الخميس عن عمر يناهز ال 82 عاما
 
الفنان محمد صبحى
نعى الفنان محمد صبحى الفنان سمير الاسكندرانى عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك
وكتب صبحى قائلا :" إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، بكل الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة الصديق والزميل الفنان سمير الاسكندراني "
واضاف :" هذا الرجل الوطني العظيم .. ثعلب المخابرات المصرية ضد الصهيونية .. المطرب المثقف الراقي والحنجرة الرائعة التي عزف عليها اجمل الالحان "
واختتم صبحى نعيه قائلا :" وداعًا الفنان والانسان دعائي الي الله تعالي لك بالرحمة والمغفرة وللاسرة الصبر والسلوان"
 
الفنانة اسعاد يونس
نعت إسعاد يونس الفنان الكبير سمير الإسكندراني الذى وافته المنية أمس الخميس بعد مسيرة فنية حافلة عن عمر يناهز الـ82 عاما.
ونشرت إسعاد يونس صورة للفنان الراحل عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت قائلة "وداعا سمير الاسكندراني الي لقاء".
 
الفنان نبيل الحلفاوي
نعى الفنان نبيل الحلفاوى الفنان سمير الاسكندرانى عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة تويتر.
وقال الحلفاوى من خلال تغريدته :" رحم الله الفنان سمير الاسكندراني وألهم أهله ومحبيه الصبر. تميز كمطرب بطعم خاص سزاء في أغانيه الخفيفة أو الوطنية. وكان له دور وطني مع المخابرات المصرية قبل مشواره الفني. "
 
الإعلامية بوسى شلبى
نعت الإعلامية بوسي شلبي الفنان الكبير سمير الإسكندراني الذى وافته المنية أمس الخميس بعد مسيرة فنية حافلة عن عمر يناهز الـ82 عاما.
ونشرت بوسي صورة للفنان الراحل عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت قائلة "البقاء لله الله يرحمه".
 
الفنانة دينا
نعت الفنانة الاستعراضية دينا الفنان الكبير سمير الإسكندراني الذى وافته المنية امس الخميس بعد مسيرة فنية حافلة عن عمر يناهز الـ82 عاما.
ونشرت دينا صورة للفنان الراحل عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت قائلة "انا لله و انا اليه راجعون الفنان #سمير_الاسكندراني في ذمة الله
اللهم ارحمه و اغفرله. #نسألكم_الدعاء"
المصدر:

تشيع جثمان  الفنان الراحل  سمير الاسكندرانى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع