×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 :::

تشكيلة المنتخب الوطني في مواجهة الكونغو

تشكيلة المنتخب الوطني في مواجهة الكونغو

المنتخب

+    -
24/06/2019 05:39 م
كتب : مصريون في الكويت
استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، على خوض مباراة الكونغو الديمقراطية، المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء في الجولة الثانية ببطولة الأمم الأفريقية، بنفس التشكيلة التي بدأ بها مباراة زيمبابوي في الجولة الافتتاحية للبطولة، والتي أقيمت الجمعة الماضي، وحسمها المنتخب المصري لصالحه بهدف دون مقابل.
وكان أجيري ينوي الدفع باللاعب عمرو وردة منذ بداية اللقاء على حساب عبد الله السعيد، الذي ظهر في المباراة الأولى بعيدا عن مستواه، ولم يقدم الأداء المنتظر منه، إلا أن تورط وردة في أزمة فتاة "الموديل" التي ضربت معسكر الفراعنة في اليوميين الماضيين، أخرجت اللاعب من حسابات الخواجة في مواجهة الكونغو.
وكان المدير الفني ينوي إراحة أحمد حجازي في المباراة القادمة، بسبب إصابته بكسر في الأنف في المباراة الأولى، إلا أن تعافي اللاعب من الإصابة، وتأكيد طبيب المنتخب على جاهزيته الفنية، دفع المدير الفني إلى التراجع عن قراره، وسيشارك حجازي منذ بداية المباراة، ولكنه سيرتدى قناعًا واقيًا لحماية الأنف من الالتحامات.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع