×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يكتب: تداعيات أزمة كورونا ونظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد ::: مشاجرة دامية بين مصريينِ في الكويت انتهت بمقتل أحدهما ::: 81 في المئة من السلع الرئيسية بالكويت... أرخص من السعودية ::: الكويت| انتحار 3 وافدين خلال 24 ساعة ::: حدث في الكويت اليوم| تحذير من موجة ثانية من كورونا بالكويت.. ضوابط جديدة للمرحلة الثالثة ابتداء من غدا.. «التربية» تكتب نهاية العام الدراسي ::: عاجل.. التربية الكويتية توقف اجراءات تجديد اقامات المعلمين ::: تعديل التركيبة قنبلة موقوتة ستنفجر عقارياً... ومصرفياً ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفا يكتب: الموقف السلبي الغربي يصل إلى حد المؤامرة ::: إصابة نجمة بوليوود "آيشواريا راي باتشان" بكورونا بعد إصابة زوجها ووالده ::: معلومات جديدة تكتشف في واقعة قتل فنانة مصرية لزوجها طعنا..تفاصيل “الليلة الدامية” (فيديو) ::: بالفيديو .. السيسي يفاجئ المصريين : ” سنعطي كل مواطن شقة !” ::: موجة ثانية من كورونا!.. الصحة تدعو للتريث في السفر ::: الكويت.. ننشر أسماء المساجد المصرح لها بإقامة صلاة الجمعة بدءاً من 17 الجاري ::: عدّاد الانتحار بالكويت يتصاعد في ظل «كورونا» ::: فيديو.. حريق هائل بجوار مترو حلوان والدفع بـ15 سيارة إطفاء للسيطرة :::

تسليم منتقدة إجراءات «كورونا» ... إلى «الإبعاد»

تسليم منتقدة إجراءات «كورونا» ... إلى «الإبعاد»

المهندسة المصرية

+    -
26/03/2020 01:42 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صرحت مصادر أمنية أنه تم تسليم المهندسة المصرية التي انتقدت الإجراءات الحكومية الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا إلى سجن الإبعاد، تمهيداً لترحيلها إلى بلادها.

وكان قد تم إلقاء القبض عليها بواسطة رجال إدارة الجرائم الإلكترونية ، بعد ظهورها في مقطع فيديو أبدت فيه استياءها لعدم اتخاذ دولتها مبدأ المعاملة بالمثل مع الكويت، وذلك بعد إخضاعها للحجر المنزلي فور عودتها من مصر.

وأكدت المصادر أن «لا أحد فوق القانون، وأن رجال مباحث الجرائم الإلكترونية يتابعون بشكل دقيق كل ما يتداول من إشاعات تهدف الى بث الهلع في نفوس المواطنين والمقيمين، خصوصاً في الوضع الحالي بسبب فيروس كورونا، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المواطنين وإبعاد المقيم للمصلحة العامة».

المصدر: الراي

المهندسة المصرية  الإبعاد  المصرية المسيئة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع