×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تدين اقتحام قوات الاحتلال لساحات المسجد الأقصى ::: طقس شديد الحرارة اليوم بالقاهرة والمحافظات ::: الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة :::

تسريب غاز أدى إلى حريق هائل في أكتوبر

تسريب غاز أدى إلى حريق هائل في أكتوبر

+    -
12/04/2021 01:07 ص
كتب : مصريون في الكويت
أخمدت قوات إطفاء الجيزة حريق هائل نشب بخط غاز في مدينة 6 أكتوبر.
 
وتمكنت 10 سيارات إطفاء من السيطرة على الحريق وإجراء عمليات التبريد لمنع تجدد النيران فيما تجري شركة الغاز المختصة الإصلاحات اللازمة.
 
تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بتسريب خط غاز في مساكن أبو الوفا في الحي السادس بمنطقة ثان أكتوبر واشتعال النيران به، انتقلت على الفور سيارات الإطفاء وتم إخطار شركة الغاز التي أغلقت المحبس الرئيسي وتم التعامل مع النيران.
المصدر: ص.ب

حرائق  تسريب غاز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع