×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" ::: يتراجع 20 قرشا في 48 ساعة.. الدولار بـ 16.81 جنيه في البنوك ::: عاجل .. تفحم 3 عمال في حريق مصنع بلاستيك ..تفاصيل ::: البترول الكويتية: القطاع النفطي استعد لمواجهة كل الاحتمالات ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23-5-2019 ::: سعر الجنية المصري مقابل الدينار من شركة المزيني للصيرفة ::: الدولار يتراجع بالبنوك الكبرى خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ::: ب32 فريقا .. فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2022 :::

تسريب تميمة كأس الأمم الافريقية "مصر 2019"

تسريب تميمة كأس الأمم الافريقية "مصر 2019"

التميمة المُسربة

+    -
15/05/2019 10:00 م
كتب : مصريون في الكويت

رفض محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية، النفي أو التأكيد حول الصورة المتداولة للتميمة المقترحة للبطولة القارية، مؤكدًا أن اللجنة تعكف على دراسة جميع المقترحات.

وأوضح فضل أن التميمة ستكون مفاجأة للجميع خاصة وأن العمل يجرى عليها منذ فترة طويلة وتم الاستقرار على أحد الأشكال للإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.

وكان رواد وسائل التواصل الاجتماعي شهدت تسريبًا للتميمة المقترحة لبطولة كأس الأمم والتي تقام بمصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين.

جدير بالذكر أن مصر تستضيف في تاريخها بطولة كأس أمم إفريقيا والتي تقام بمشاركة 24 فريقًا للمرة الأولى في تاريخ القارة السمراء.
المصدر: مصريون في الكويت

كأس الأمم الافريقية  مصر 2019  منتخب مصر  كأس افريقيا  الكاف   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع