×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: تهريب اثار فرعونية من مصر للكويت "من المتواطيء؟" ::: حدث بالكويت اليوم| مفاجأة للوافدين بالكويت بشأن لقاح كورونا.. خطوة جديدة من "الطيران المدني" بشأن إخلاء المخالفين بالكويت.. الغاء رحلة سفر بعد وصوله للمطار ::: احالة أوراق قتلة "فتاة المعادي" للمفتي تمهيدا لإعدامهما ::: انخفاض كبير باصابات فيروس كورونا اليوم في الكويت ::: سر إخفاء الأهلي إصابة ديانج بفيروس كورونا ::: وزير خارجية الكويت يصل إلى القاهرة ::: الداخلية تكشف تفاصيل اختطاف ميدو جابر من أحد الفنادق ::: الليلة.. انتصار السيسى فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على dmc ::: أمير الكويت يهنئ وزير الصحة بنجاح أول عملية زراعة كبد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 ::: الرئيس السيسي يصدر 4 قرارات جمهورية ::: الإمارات تعلق منح تأشيرات لمواطني 13 دولة ::: أزمة الطلاب المصريين في الكويت في طريقها إلى الحل ::: اليوم.. تعطيل الدراسة في 9 محافظات و4 جامعات ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

تسريبات بإيقاف مرتضي منصور وبرنامج الزمالك اليوم 6 أشهر

تسريبات بإيقاف مرتضي منصور وبرنامج الزمالك اليوم 6 أشهر

مرتضى منصور

+    -
05/08/2019 12:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصدرت لجنة ضبط الأداء الإعلامي بعد القرارات في ضوء الجلسة التي تم عقدها اليوم الأحد لمناقشة بعض الأمور الخاصة في المجال الإعلامي.
وجاءت التسريبات التي خرجت بإيقاف برنامج الزمالك اليوم لمدة 6 شهور، وإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 6 شهور وتغريم مجلة الزمالك 25 ألف جنيه، وتغريم قناة المحور مبلغ 150 ألف جنيه.
 
الرد على قناة المحور 
رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الخطاب المرسل من قناة المحور، لإنهاء تعاقد النادي بشأن عرض القناة لبرنامج "الزمالك اليوم" الذي يبث عبر فضائية المحور يوميًا.
وأكد مرتضي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، أن البعض يحاول إظهار الخطاب أنه إنهاء تعاقد، رغم أنه صرح بأن قناة الزمالك ستنطلق في بداية الشهر المقبل، موجهًا الشكر لحسن راتب رئيس قناة المحور على استضافة برنامج الزمالك طوال تلك الفترة.
وكان منصور، قد خرج في تصريحات مثيرة للجدل، وتحدث حول وجود من يستغل رقمه ويرسل رسائل سب وقذف لأصدقائه مثل فرج عامر وخالد الغندور وغيرهم من الأشخاص المعروفة.
وتوعد منصور بملاحقة كل من هاجمه وكل من يحاول إثارة الفتن داخل الوسط الرياضي.
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى منصور  الزمالك  الزمالك اليوم  قناة المحور   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع