×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء ::: رفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب ::: تعرف على فضل الصلاة على النبي ::: عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة ::: رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية ::: مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند ::: الكويت | خلاف مالي يُشعل مشاجرة بين الأشقاء.. ووقوع إصابات ::: الكويت | 180 يوماً.. بدل نقدي للإجازات الدورية ::: أول تعليق من أردوغان على رسالة ترامب "المهينة" ::: منع "المرأة الأكثر خصوبة في العالم" من الإنجاب مجددا بعد ولادتها 44 طفلا ::: ضبط “صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج ” بتهمة النصب على راغبي السفر ::: الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل :::

تسريبات بإيقاف مرتضي منصور وبرنامج الزمالك اليوم 6 أشهر

تسريبات بإيقاف مرتضي منصور وبرنامج الزمالك اليوم 6 أشهر

مرتضى منصور

+    -
05/08/2019 12:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصدرت لجنة ضبط الأداء الإعلامي بعد القرارات في ضوء الجلسة التي تم عقدها اليوم الأحد لمناقشة بعض الأمور الخاصة في المجال الإعلامي.
وجاءت التسريبات التي خرجت بإيقاف برنامج الزمالك اليوم لمدة 6 شهور، وإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 6 شهور وتغريم مجلة الزمالك 25 ألف جنيه، وتغريم قناة المحور مبلغ 150 ألف جنيه.
 
الرد على قناة المحور 
رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الخطاب المرسل من قناة المحور، لإنهاء تعاقد النادي بشأن عرض القناة لبرنامج "الزمالك اليوم" الذي يبث عبر فضائية المحور يوميًا.
وأكد مرتضي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، أن البعض يحاول إظهار الخطاب أنه إنهاء تعاقد، رغم أنه صرح بأن قناة الزمالك ستنطلق في بداية الشهر المقبل، موجهًا الشكر لحسن راتب رئيس قناة المحور على استضافة برنامج الزمالك طوال تلك الفترة.
وكان منصور، قد خرج في تصريحات مثيرة للجدل، وتحدث حول وجود من يستغل رقمه ويرسل رسائل سب وقذف لأصدقائه مثل فرج عامر وخالد الغندور وغيرهم من الأشخاص المعروفة.
وتوعد منصور بملاحقة كل من هاجمه وكل من يحاول إثارة الفتن داخل الوسط الرياضي.
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى منصور  الزمالك  الزمالك اليوم  قناة المحور   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع