×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير هام وعاجل من وزارة الصحة المصرية لجميع المواطنين ::: جدل واسع بعد وصف الكويتية ريم الشمري للمصريين بـ"الخدامين" (فيديو) ..نقلا عن "RT Arabic" ::: البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً ::: بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر :::

تسريبات بإيقاف مرتضي منصور وبرنامج الزمالك اليوم 6 أشهر

تسريبات بإيقاف مرتضي منصور وبرنامج الزمالك اليوم 6 أشهر

مرتضى منصور

+    -
05/08/2019 12:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصدرت لجنة ضبط الأداء الإعلامي بعد القرارات في ضوء الجلسة التي تم عقدها اليوم الأحد لمناقشة بعض الأمور الخاصة في المجال الإعلامي.
وجاءت التسريبات التي خرجت بإيقاف برنامج الزمالك اليوم لمدة 6 شهور، وإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 6 شهور وتغريم مجلة الزمالك 25 ألف جنيه، وتغريم قناة المحور مبلغ 150 ألف جنيه.
 
الرد على قناة المحور 
رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الخطاب المرسل من قناة المحور، لإنهاء تعاقد النادي بشأن عرض القناة لبرنامج "الزمالك اليوم" الذي يبث عبر فضائية المحور يوميًا.
وأكد مرتضي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، أن البعض يحاول إظهار الخطاب أنه إنهاء تعاقد، رغم أنه صرح بأن قناة الزمالك ستنطلق في بداية الشهر المقبل، موجهًا الشكر لحسن راتب رئيس قناة المحور على استضافة برنامج الزمالك طوال تلك الفترة.
وكان منصور، قد خرج في تصريحات مثيرة للجدل، وتحدث حول وجود من يستغل رقمه ويرسل رسائل سب وقذف لأصدقائه مثل فرج عامر وخالد الغندور وغيرهم من الأشخاص المعروفة.
وتوعد منصور بملاحقة كل من هاجمه وكل من يحاول إثارة الفتن داخل الوسط الرياضي.
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى منصور  الزمالك  الزمالك اليوم  قناة المحور   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع