×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | مصر تقرر استمرار تعليق رحلات الطيران ::: عاجل | مد حظر التجول في مصر ::: الكويت | الارصاد الكويتيه تنشر تحذير هام من حالة الطقس بعد ساعات من الان ::: عاجل | الكويت | "الداخلية": ضبط "عمال" شركة خاصة قاموا بأعمال تجمهر وشغب ::: وسط توقعات بتمديده.. الحكومة المصرية تعلن موقفها من حظر التجول ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد ::: الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 :::

تسجيل أول إصابة بـ كورونا في مبنى البنتاجون

تسجيل أول إصابة بـ كورونا في مبنى البنتاجون

وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"

+    -
26/03/2020 03:48 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، اليوم الخميس، تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا المستجد داخل مقرها بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

ونقل موقع "ذا هيل" الإخباري الأمريكي عن متحدث باسم الوزارة قوله: "الإصابة كانت لأحد جنود المارينز، وقد تم إخضاعه للحجر المنزلي".

ومنذ قليل، أمر وزير الدفاع الأمريكي، مارك إسبر، بوقف تحركات القوات الأمريكية وموظفي البنتاجون المدنيين خارج الولايات المتحدة لمدة 60 يومًا على خلفية تفشي فيروس كورونا.

وتشهد الولايات المتحدة حالة واسعة من تفشي وباء كورونا جعلها تحتل المرتبة الثالثة بعد الصين وإيطاليا، وهو ما دفع بمنظمة الصحة العالمية للتحذير من أن سرعة الإصابات وانتشار العدوى قد تحولها الى بؤرة جديدة للوباء.

ومساء الأربعاء، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حالة الطوارئ في ولايات "نيويورك وتكساس وفلوريدا" بسبب تفشي الفيروس، قائلًا: "مامنا أسابيع عصيبة في ولاية نيويورك بسبب انتشار الفيروس، ونتابع التطورات في الولاية باعتبارها البؤرة الرئيسية لوباء كورونا، حيث نقوم ببناء مستشفيات ومراكز طبية بها".

المصدر: ص.ب

وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"  أول أصابة بـ فيروس كورونا  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع