×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف اخر قرار عربي لمواجهة الإساءة للرسول ::: حدث في الكويت اليوم| وافد مصري يقتل سيدة في الشارع لسبب غريب.. الطيران العماني يستأنف رحلاتة للكويت.. إصابات كورونا اليوم ::: فرنسا تحذر مواطنيها: احترسوا من غضب كبير بسبب الرسوم المسيئة للنبي :::

تزايد وتراجع ملحوظ.. خريطة إصابات كورونا في الدول العربية

تزايد وتراجع ملحوظ.. خريطة إصابات كورونا في الدول العربية

صورة موضوعية

+    -
17/07/2020 06:05 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فيروس كورونا المستجد

شهدت عدد من الدول العربية أمس تباينا ملحوظا فى تسجيلها لإصابات فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، فهناك دول ارتفع فيها معدلات الإصابة مثل لبنان وسلطنة عمان وسوريا، وأخرى شهدت تراجعا ملحوظا في معدل الإصابات اليومية من بينها السعودية، الإمارات.

ونستعرض خريطة إصابات كورونا فى دول الخليج العربي وسوريا ولبنان

السعودية

أعلنت وزارة الصحة السعودية، أمس الخميس، تسجيل 2764 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4574 حالة تعافٍ و45 حالة وفاة.

وأوضحت الصحة السعودية أن هناك استقرارًا في الحالات الحرجة وإصابات كورونا وارتفاع حالات الشفاء.

الكويت

بينما علنت وزارة الصحة الكويتية أمس (الخميس) تسجيل 791 إصابة جديدة بمرض كورونا المستجد (كوفيد - 19) خلال الـ24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 57668 حالة، في حين تم تسجيل ثلاث حالات وفاة إثر إصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 402 حالة.

وكانت وزارة الصحة الكويتية أعلنت في وقت سابق اليوم شفاء 648 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية ليبلغ مجموع عدد حالات الشفاء من «كورونا» 47545 حالة.

سلطنة عمان

أعلنت وزارة الصحة في سلطنة عمان أمس (الخميس)، أنه تم تسجيل 1327 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 62 ألفًا و574 حالة.

وقالت الوزارة في بيان صحافي على موقعها الإلكتروني اليوم إنه تم تسجيل تسع حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي حالات الوفاة في السلطنة إلى 290 حالة.

المصدر: ص.ب

تراجع في إصابات كورونا  فيروس كورونا  السعودية  الكويت  سلطنة عمان  الإمارات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع