×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا :::

ترك طفلته 10 دقائق وعاد ليرى أغرب موقف في حياته

ترك طفلته 10 دقائق وعاد ليرى أغرب موقف في حياته

الطفلة بعد تناولها الزبادي

+    -
19/10/2019 07:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

إن أردت الزواج عليك أن تدرب لتحمل أقوى الصدمات بصدر رحب لأنك في تلك الحالات تتعامل مع أطفال فهم ليسوا بالغين يمكن أن تعاقبهم بل عليك التحمل والتمسك بضبط النفس .

نشرت صحيفة ميرور "البريطانية" صورة لأب أصيب بحالة من الذهول عندما ترك طفلته لمدة 10 دقائق وعاد ليرى مشهد وصفه بأنه الأغرب في حياته .

ذهب الأب مع إبنته لشراء مستلزمات المنزل ، وعندما عاد ترك أمامها 15 علبة من الزبادي وعندما رآها تنظر إليها بشدة توصل أنها جائعة وتريد أن تأكل وبالفعل كانت جائعة للغاية .

انشغل الأب عن الطفلة لمدة 10 دقائق ، ثم عاد ليجد أنها أكلت علب الزبادي كله ، اندهش الأب و لم يصدق في البداية و لكن لم يكن في المنزل سواهما!.

المصدر: ص.ب

منوعات  ترك طفلته  أغرب موقف في حياته  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع