×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: فتاة تعاني من ممارسة العادة السرية .. والإفتاء ترد ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 9 ديسمبر ::: بعد شهر على وفاته.. رغدة تكشف سر عدم وجودها في عزاء هيثم أحمد زكي ::: وكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهر ::: مكالمة تليفونية تنهي حياة شاب في المنصورة ::: العاصفة عطية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء ببريطانيا ::: مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية ::: خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر ::: رجل أعمال لبناني يمنح إسرائيل بعضا من مقتنيات هتلر ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية :::

تركي آل الشيخ يوجه صفعة جديدة إلى مرتضى منصور.. ويكشف عن «واقعة الساعات» وسبب أزمته مع الأهلي

تركي آل الشيخ يوجه صفعة جديدة إلى مرتضى منصور.. ويكشف عن «واقعة الساعات» وسبب أزمته مع الأهلي

ارشيفيه

+    -
30/10/2019 11:05 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وجه رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز السابق وألميريا الإسباني الحالي، تركي آل الشيخ، صفعة قوية الي رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وذلك بشأن حديثه الدائم عن هدايا تركي آل الشيخ الي مجلس إدارة النادي الأهلي.
وقال تركي آل الشيخ، في تصريحات خلال الساعات الماضية، نقلها موقع "صدى البلد"، إنه مستعد للعودة للاستثمار من جديد في النادي الأهلي وتنفيذ مشروع مدينة رياضية كاملة دون انتظار أي شيء من أي حد، وذلك لأن بابه مفتوح للنادي الذي يشجعه.
وعن واقعة الساعات التي دائما ما يتحدث عنها رئيس الزمالك مرتضى منصور، قال آل الشيخ: "الرسول قبل الهدية، والساعات قدمتها كنوع من الهدية وليس من مقابل شيء علشان يتقال عليها رشوة ، كانت مجرد هدية ومحبة ".
يشار إلى أن مرتضى منصور خرج في مناسبات سابقة متهماً رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة بالحصول على ساعات باهظة الثمن من المستشار السعودي، ويطالبهم بارجاعها من جديد.
كما تحدث تركي آل الشيخ عن الأسباب الحقيقية وراء أزمته الأخيرة مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.
وقال رئيس هيئة الترفيه بالسعودية: "المشكلة كان سببها دخول أطراف كثيرة في الموضوع، ورغم تحذيري من خوض التجربة في البداية إلا أنني خضتها، ولكني عرفت أنه كان من الأفضل أن أسمع لهذه التحذيرات وعدم الخوض في التجربة".
وأضاف: "كانت تتم مهاجمتي في أمور معينة ولا يتم الدفاع عني، خاصة أنني كنت جديدًا على السوق المصرية فكيف لي أن أعرف من هو صلاح محسن أو محمد الشناوي، فاللاعب الذي كان يتم اقتراحه علي كنت أوافق على جلبه".
وتابع آل الشيخ: "ولكن ما ضايقني هو عدم دفاع إدارة النادي عني، وعدم تصريحهم بالأمور المتفق عليها فيما بينهم".
المصدر: م . ج

الزمالك  مرتضي منصور  الاهلي  الخطيب  تركي ال الشيخ   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع