×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الركايبى .. قصة الشهيد الذى احتضن الانتحارى لينقذ البابا تواضروس ::: مفاجأة.. 100 ألف جنيه تخفيض على سيارات تويوتا كورولا خلال يناير ::: الكويت.. إعلان هام بشأن ضعف المياه غدا في 12 منطقة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 يناير ::: شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الخميس 23 يناير (بيان بالدرجات) ::: مصطفى الفقي | مصر الآن طرف مباشر في الأزمة الليبية ::: شاهد | دبابة تهاجم الجمهور في عرض عسكري وتثير الفزع ::: عقب انطلاق القناة.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك ::: الصين: ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا إلى 571 شخصا ::: بالأسماء.. إصابة 7 بينهم 4 أطفال في حادث مروري بصحراوي بني سويف ::: بالفيديو | ركاب طائرة يوجهون الموت بعد انتشار دخان كثيف بمتنها ::: ارحل عن الأهلي.. إكرامي يوجه رسالة قوية الى صالح جمعة (فيديو) ::: كشف غموض العثور على جثة سيدة في ترعة بـ كفر الشيخ ::: الشرطة أمامك والموت خلفك.. الصين تحاصر مواطنيها بمدينة وباء كورونا ::: فتاة فرشوط «المُغتصبة»: لن أتنازل عن حقي رغم التهديدات :::

تركي آل الشيخ يوجه صفعة جديدة إلى مرتضى منصور.. ويكشف عن «واقعة الساعات» وسبب أزمته مع الأهلي

تركي آل الشيخ يوجه صفعة جديدة إلى مرتضى منصور.. ويكشف عن «واقعة الساعات» وسبب أزمته مع الأهلي

ارشيفيه

+    -
30/10/2019 11:05 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وجه رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز السابق وألميريا الإسباني الحالي، تركي آل الشيخ، صفعة قوية الي رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وذلك بشأن حديثه الدائم عن هدايا تركي آل الشيخ الي مجلس إدارة النادي الأهلي.
وقال تركي آل الشيخ، في تصريحات خلال الساعات الماضية، نقلها موقع "صدى البلد"، إنه مستعد للعودة للاستثمار من جديد في النادي الأهلي وتنفيذ مشروع مدينة رياضية كاملة دون انتظار أي شيء من أي حد، وذلك لأن بابه مفتوح للنادي الذي يشجعه.
وعن واقعة الساعات التي دائما ما يتحدث عنها رئيس الزمالك مرتضى منصور، قال آل الشيخ: "الرسول قبل الهدية، والساعات قدمتها كنوع من الهدية وليس من مقابل شيء علشان يتقال عليها رشوة ، كانت مجرد هدية ومحبة ".
يشار إلى أن مرتضى منصور خرج في مناسبات سابقة متهماً رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة بالحصول على ساعات باهظة الثمن من المستشار السعودي، ويطالبهم بارجاعها من جديد.
كما تحدث تركي آل الشيخ عن الأسباب الحقيقية وراء أزمته الأخيرة مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.
وقال رئيس هيئة الترفيه بالسعودية: "المشكلة كان سببها دخول أطراف كثيرة في الموضوع، ورغم تحذيري من خوض التجربة في البداية إلا أنني خضتها، ولكني عرفت أنه كان من الأفضل أن أسمع لهذه التحذيرات وعدم الخوض في التجربة".
وأضاف: "كانت تتم مهاجمتي في أمور معينة ولا يتم الدفاع عني، خاصة أنني كنت جديدًا على السوق المصرية فكيف لي أن أعرف من هو صلاح محسن أو محمد الشناوي، فاللاعب الذي كان يتم اقتراحه علي كنت أوافق على جلبه".
وتابع آل الشيخ: "ولكن ما ضايقني هو عدم دفاع إدارة النادي عني، وعدم تصريحهم بالأمور المتفق عليها فيما بينهم".
المصدر: م . ج

الزمالك  مرتضي منصور  الاهلي  الخطيب  تركي ال الشيخ   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع