×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني ::: الكويت.. القوى العاملة: حظر تشغيل العمالة ظهراً ابتداءً من يوم غد ::: مصر: تمديد جوازات السفر المنتهية لمواطنينا في الخارج نظراً للظروف الراهنة ::: انتظام العمل بالعيادات الخارجية في «العدان» ::: الصحة الكويتية: شفاء 1230 حالة من «كورونا».. و851 إصابة جديدة ::: رحلة استثنائية تقل 330 من العالقين بالكويت تصل مطار القاهرة :::

تركي آل الشيخ ينشر صورة مع أبو ريدة أقوى شخصية عربية في الفيفا

تركي آل الشيخ ينشر صورة مع أبو ريدة أقوى شخصية عربية في الفيفا

تركي ال الشيخ وهاني ابوريدة ومحمد جمال العاصي

+    -
22/07/2019 10:47 م
كتب : مصريون في الكويت
وجه تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية الشكر لهاني أبو ريدة رئيس اللجنة المنطة لبطولة أفريقيا على التنظيم الرائع للبطولة.

وظهر تركي بصحبة أبو ريدة ومحمد جمال العاصي، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، قائلا:"شرفني في مكاني المتواضع أخي هاني بوريدة أقوى شخصية عربية في الفيفا، أهنيك على التنظيم الرائع للبطولة".

وتقدم هاني أبو ريدة باستقالته من رئاسة اتحاد الكرة عقب خروج منتخب مصر من دور الـ16 أمام جنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية، كما باع تركي أل الشيخ ملكيته لنادي بيراميدز لصالح رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي.

ونظمت مصر بطولة أفريقيا في التاريخ في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو الماضية، والتي توجت بها الجزائر بعد الفوز على السنغال في المباراة النهائية.
المصدر: مصريون في الكويت

تركي ال الشيخ  هاني ابوريدة  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع