×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في الداخل والخارج (النتيجة كاملة) ::: بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها ::: تنام مدة كافية وتشعر بالإرهاق دومًا.. إليك الأسباب :::

تركي آل الشيخ يقنع عادل امام بهذا القرار المفاجئ! ماهو؟

تركي آل الشيخ يقنع عادل امام بهذا القرار المفاجئ! ماهو؟

تركى أل الشيخ

+    -
26/01/2019 04:23 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن رئيس الهيئة السعودية ​تركي آل الشيخ​ أنه تمكن من
قرر الممثل المصري عادل إمام العودة إلى المسرح بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات، وذلك بعد نجاح رئيس هيئة الترفيه السعودية بإقناعه بإقامة عروض مسرحية في السعودية.
وأعلن رئيس الهيئة السعودية ​تركي آل الشيخ​ أنه تمكن من إقناع إمام بالوقوف على خشبة المسرح مجددا، لكن بعد جولات طويلة ونقاشات مطولة جمعتهما، في حين أكد أن المفاوضات بلغت مرحلتها الأخيرة.
وعلاوة على ما سبق، أعلن آل الشيخ تعاقده مع الفنان المصري محمد هنيدي، لتقديم 22 عرضا مسرحيا، للعمل الذي يؤديه حاليا في القاهرة، تحت عنوان "3 أيام في الساحل"، من إخراج مجدي الهواري. كما أضاف المسؤول السعودي أن العروض ستشمل كافة مناطق المملكة.
وفي السياق نفسه، يتعاقد فنانون عرب آخرون مع السعودية في إطار الاستراتيجية الجديدة لهيئة الترفيه، وبينهم الفنانان الكويتيان، طارق العلي وحسن البلام.
المصدر:

عادل إمام  تركى ال الشيخ  السعودية  المسرح 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع