×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية" ::: أرضعت طفلها أثناء النوم فمات.. والإفتاء تعلق ::: أنباء عن تكويت وظائف "الجمعيات التعاونية" بالكويت ::: الأردن | قرار بوقف منح التأشيرات لدخول البلاد ::: الرسالة الخامسة..عبدالغني يوسف يكتب: لنهنأ ونفخر ونقر عيناً ::: الرسالة الرابعة.. الجورنالجي محمد مرعي يكتب: لهذه الأسباب نحن نحبك ::: طعنه بالخنجر في قلبه.. مقتل مصري فى مزرعة بالسعودية ::: السعودية | أكثر من 3 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ::: الكويت | منح مهلة للوافدين المخالفين.. لتعديل أوضاعهم ::: شاهد.. «زواج بقرار جمهوري»..«السيسي» يُزوج دبلوماسي مصري من فتاة عربية ::: بعد أن سجل 700 جنيه للجرام.. الذهب "يتراجع" فى نهاية تعاملات الأسبوع ::: «ثقافي القاهرة»: «كتاب الترشح» شرط أساسي لاعتماد القبول في الجامعات المصرية ::: الكويت | 500 دينار الحد الأدنى للحصول على إقامة التحاق بعائل ::: مصر | تعليم على واحدة ونص.. رقص ودي جي في سنتر دروس خصوصية (فيديو) ::: بوتين يتخذ قرارا عسكريا ضد أمريكا بعد أزمة صاروخ الكروز :::

تركي آل الشيخ يقنع عادل امام بهذا القرار المفاجئ! ماهو؟

تركي آل الشيخ يقنع عادل امام بهذا القرار المفاجئ! ماهو؟

تركى أل الشيخ

+    -
26/01/2019 04:23 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن رئيس الهيئة السعودية ​تركي آل الشيخ​ أنه تمكن من
قرر الممثل المصري عادل إمام العودة إلى المسرح بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات، وذلك بعد نجاح رئيس هيئة الترفيه السعودية بإقناعه بإقامة عروض مسرحية في السعودية.
وأعلن رئيس الهيئة السعودية ​تركي آل الشيخ​ أنه تمكن من إقناع إمام بالوقوف على خشبة المسرح مجددا، لكن بعد جولات طويلة ونقاشات مطولة جمعتهما، في حين أكد أن المفاوضات بلغت مرحلتها الأخيرة.
وعلاوة على ما سبق، أعلن آل الشيخ تعاقده مع الفنان المصري محمد هنيدي، لتقديم 22 عرضا مسرحيا، للعمل الذي يؤديه حاليا في القاهرة، تحت عنوان "3 أيام في الساحل"، من إخراج مجدي الهواري. كما أضاف المسؤول السعودي أن العروض ستشمل كافة مناطق المملكة.
وفي السياق نفسه، يتعاقد فنانون عرب آخرون مع السعودية في إطار الاستراتيجية الجديدة لهيئة الترفيه، وبينهم الفنانان الكويتيان، طارق العلي وحسن البلام.
المصدر:

عادل إمام  تركى ال الشيخ  السعودية  المسرح 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع