×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة :::

تركيا.. أنباء عن لقاء بين أردوغان ورئيس المخابرات السورية

تركيا.. أنباء عن لقاء بين أردوغان ورئيس المخابرات السورية

أردوغان

+    -
11/02/2019 12:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال موقع "Snack Syria" السوري، إن رئيس جهاز الاستخبارات السورية اللواء علي مملوك، زار تركيا في يناير الماضي، والتقى عدداً من المسؤولين في الحكومة التركية، بما فيهم الرئيس رجب طيب أردوغان.

وحسب الموقع، التقى اللواء علي مملوك في زيارته إلى تركيا بنظيره التركي هاكان فيدان في مدينة أنطاليا جنوب غرب تركيا، رغم قطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، وفق ما نقلت صحيفة زمان التركية، أمس الأحد.

وقال الموقع السوري الإخباري إن اللقاءات تناولت إخراج عناصر حزب العمال الكردستاني من المنطقة الحدودية بين تركيا وسوريا، ونقلت عن مصدر أمني رفض كشف هويته "طلب المسؤولون الأتراك أن تكون السيطرة على المنطقة الآمنة في أيديهم وحدهم. إلا أن هذا الطلب قُوبل بالرفض من قبل الحكومة السورية وروسيا".

وأوضح الموقع أن الاجتماع شهد الاتفاق على إقامة نقاط مراقبة تركية في بعض المناطق الواقعة في شمال سوريا، والمشاركة في الإدارة المدنية التي سيسكنها أهالي المنطقة، وفي المقابل تضمن تركيا أمن قوات النظام السوري في المنطقة.

وأكد الموقع أن المسؤولين الأتراك والسوريين التقوا مرةً ثانية، في نهاية الأسبوع الماضي "في موسكو، واتفقوا على إخراج حزب العمال الكردستاني من المنطقة الحدودية، وإعادة رفع العلم السوري على الأراضي الواقعة في شمال سوريا".

وأشار الموقع إلى أن رئيس جهاز الاستخبارات التركية هاكان فيدان، سبق له الاجتماع بعلي مملوك في قاعدة حميميم في اللاذقية في 18 فبراير 2018، في لقاء حول عملية غصن الزيتون.

ويُذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تحدث قبل أيام قليلة عن احتفاظ باتصالات مع حكومة دمشق قال إنها "على مستوى منخفض".

المصدر: ف.ر

أردوغان  تركيا  سوريا  المخابرات السورية  رئيس المخابرات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو

بيع السلع المحلية المعمرة وغير المعمرة.. بأسعار مُخفضة لكل المواطنين خصم إضافى ١٠٪ لأصحاب بطاقات التموين.. تتحمله الخزانة العامة للدولة بإجمالى ١٢ مليار جنيه إتاحة الشراء الإلكترونى «أون لاين».. والسماح بالتقسيط لمدة عامين بفائدة مُخفضة موقع إلكترونى للمبادرة الرئاسية.. يضم المصانع والسلاسل التجارية المشاركة والمنتجات المعروضة

الأربعاء 15 يوليه 2020 01:58 ص

اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى

الأربعاء 15 يوليه 2020 01:50 ص