×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السعودية.. وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال ::: الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير ::: منع ركاب الترانزيت من دخول مطار الكويت ::: الكويت.. وفاة الفنان مشارى البلام إثر إصابته بفيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باصابات فيروس كورونا في الكويت ::: بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" ::: 30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا ::: شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين ::: تفاصيل أول اتصال هاتفي بين بايدن والملك سلمان ::: الصحة تعلن انخفاض في إصابات كورونا اليوم ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي للمصريين: أبشروا.. الخير والرخاء قادم وهذا هو الدليل :::

تركت زوجها من أجله .. سيدة بريطانية تتهم شابا مصريا بالنصب

تركت زوجها من أجله .. سيدة بريطانية تتهم شابا مصريا بالنصب

+    -
26/01/2021 01:30 ص
كتب : مصريون في الكويت
تعرضت سيدة أجنبية تركت زوجها للارتباط بشاب مصري أصغر منها بعشرين عاما للاحتيال بعد أخذ الشاب 1500 جنيه إسترليني منها وهجرها بعد أن وصفها بأنها سيدة عجوزة وسمينة.
 
ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية، وقعت جوانا جيرلنج ، 45 سنة ، في حب حسن خالد ، 24 ، أثناء إجازته في شرم الشيخ في يونيو 2018.
 
كانت قد سافرت إلى المنتجع مع زوجها آنذاك جون ، لكنها سرعان ما وقعت في حب الشاب المصري العشريني.
 
واوضحت الصحيفة أن جوانا اضطرت لعمل شهادة مزورة حتى تتمكن هي وحسن من التغلب على قوانين الزواج الصارمة وممارسة علاقتها معه بحرية.
 
لكن العاملة السابقة في أحد المتاجر أصيبت بانهيار عندما أنهى عشيقها المصري علاقتها بها في وقت لاحق بعد أن كانت قد أرسلت للتو 400 جنيه إسترليني لمنحه مصاريف طعامه ودفع التزماته الشخصية، لتكتشف بعد ذلك أنه سيتزوج امرأة مصرية، بعد أن احتال عليها باسم الحب.
 
ومع ذلك ، فإن صدمة وحسرة جوانا من الارتباط برجل اصغر منها سنا لم تدم، حيث وجدت الحب الآن مع شاب مصري آخر وتأمل في إنجاب طفل معه.
 
 
 
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع