×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه ::: حدث في الكويت اليوم.. الكويت تنشيء أكبر بنك إسلامي في العالم.. زيادة المرتبات.. أمطار رعدية مساء اليوم.. فنانة مصرية تنشر صورها من الكويت ::: قنصليه مصر في الكويت تعلن خبر عاجل للجاليه المصريه ::: انفجار بالخط الرئيسى للغاز بالقرب من مجمع المدارس وحاله من الرعب والفزع في الدقهليه ::: رفع حالة الطوارئ والاستنفار القصوي بمطار القاهره بسبب المرض القاتل ::: الكويت | لماذا توقف تجديد الإقامات " أون لاين" عند العمالة المنزلية فقط؟ ::: بعد اعتراف يسرا بهذا المرض.. 9 أعراض خطيرة تنذر بإصابتك بـ اللوكيميا ::: الكويت | وفاة وافد عربي سقط به البراشوت بالوفرة ::: الصحة الكويتيه : لا «كورونا» في الكويت.. حتى الآن ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة :::

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليستر سيتي يهدد صدارة ليفربول ومانشستر سيتي يتراجع

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليستر سيتي يهدد صدارة ليفربول ومانشستر سيتي يتراجع

صورة موضوعية

+    -
02/12/2019 12:52 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تعادل فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره أستون فيلا بهدفين لمثلهما، فى اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وحقق فريق ليستر سيتي فوزًا بشق الأنفس ضيفه إيفرتون إلى فوز بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي ، ليواصل مطاردته لفريق ليفربول على صدارة الترتيب.

يعد هذا الفوز السادس على التوالي لفريق ليستر سيتي والعاشر للفريق في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراتين.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات أمس

1- ليفربول 40 نقطة

2- ليستر سيتي 32 نقطة

3- مانشستر سيتي 29 نقطة

4- تشيلسي 26 نقطة

5- توتنهام 20 نقطة

6- ولفرهامبتون 20 نقطة

7- شيفيلد يونايتد 19 نقطة

8- آرسنال 19 نقطة

9- مانشستر يونايتد 18 نقطة

10- بيرنلي 18 نقطة

11- كريستال بالاس 18 نقطة

12- بورنموث 16 نقطة

13- وست هام يونايتد 16 نقطة

14- نيوكاسل 16 نقطة

15- أستون فيلا 15 نقطة

16- برايتون ألبيون 15 نقطة

17- إيفرتون 14 نقطة

18- ساوثهامبتون 12 نقطة

19- نورويتش سيتي 11 نقاط

20- واتفورد 8 نقطة

المصدر: ص.ب

- ليفربول  ليستر سيتي  مانشستر سيتي  تشيلسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع