×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بنسبة تخطت 50%.. انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا الجديدة بالكويت ::: عاد من الامارات ليترشح في انتخابات النواب.. استبعاد مرشخ بكفر الشيخ لتعاطيه "حشيش وبانجو" ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي يكشف أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: انهيار الدولار الأميركي في نهاية 2021 ::: الكويت.. رحلات شارتر لعودة العالقين من الدول المحظورة والسماح بمغادرة البلاد بشرط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 27- 9 - 2020 ::: اغيثونا اغيثونا.. طلاب الثانوية العامة بالكويت يستغيثون من الجامعات بعد رفضها الالتحاق ::: مفقود مدنية باسم نزيه سمير موسى مسعد ::: اليوم..بدء تسجيل بيانات المصريين بالخارج للتصويت في انتخابات النواب ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس الكويت اليوم ::: استغاثة عاجلة.. مصري بالسعودية في غيبوبة سكر منذ 4 أشهر والعلاج متوقف ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: 1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! :::

ترامب يكشف عن دولة عربية جديدة ستنضم للسلام مع إسرائيل

ترامب يكشف عن دولة عربية جديدة ستنضم للسلام مع إسرائيل

+    -
16/09/2020 03:20 ص
كتب : مصريون في الكويت
صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الثلاثاء، إن السعودية ستنضم إلى دائرة السلام في الوقت المناسب.
 
وأشار ترامب إلى إمكانية أن توقّع "سبع أو ثماني دول"، إضافية اتّفاقات سلام مماثلة مع إسرائيل، "بما فيها الدول الكبيرة، متوقعا أن تكون السعودية إحدى هذه الدول.
 
وتابع الرئيس الأمريكي القول للصحفيين: "لقد تحدّثت مع العاهل السعودي، وهم سينضمّون "في الوقت المناسب".
 
والثلاثاء 15 سبتمبر/أيلول 2020، وقعت الإمارات والبحرين وإسرائيل معاهدة سلام، في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض بحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 
ويعتبر حفل السلام الأول بين إسرائيل ودول عربية منذ أكثر من 26 عاما حينما تم التوقيع على اتفاق أوسلو بالبيت الأبيض في ذات هذا الشهر من عام 1993 بين منظمة التحرير الفلسطينية وإسرائيل.
 
ومثل الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين في حفل التوقيع وزيرا خارجيتهما الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وعبد اللطيف بن راشد الزياني على التوالي، فيما مثل إسرائيل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.
المصدر: ع.أ

أمريكا  ترامب  إسرائيل  السعودية  اتفاق سلام    تطبيع 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع