×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

للكويتيّين... الحَجْر منزلي! ::: وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري ::: قنوات أبو ظبي تكذب اتحاد الكرة: لم نرسل شريط القمة أو فيديوهات الشغب للجبلاية :::

ترامب يكشف الموعد الرسمي لصفقة القرن

ترامب يكشف الموعد الرسمي لصفقة القرن

ترامب

+    -
24/01/2020 03:38 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إن الإعلان عن خطة السلام بالشرق الأوسط الشهيرة بـ"صفقة القرن" سيكون قبل زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى واشنطن يوم 28 يناير الجاري.

وأوضح ترامب في تصريحات نقلتها شبكة "سي.إن.بي.سي" الأمريكية: "ربما تكون ردة فعل الفلسطينيين سلبية في البداية نحو خطة السلام، لكن في الواقع هي إيجابية لهم".

ومن المقرر أن يلتقي ترامب مع نتنياهو في البيت الأبيض يوم الثلاثاء.

تدعو الخطة الجديدة إلى إنشاء صندوق استثمار عالمي لدعم اقتصاديات الفلسطينيين والدول العربية المجاورة، وبناء ممر يربط بين الضفة الغربية وقطاع غزة.

بدوره، قال مستشار البيت الأبيض جاريد كوشنر، إن أول مرحلة لخطة ترامب للشرق الأوسط تقترح استثمارات قدرها 50 مليار دولار بالأراضي الفلسطينية.

وأضاف كوشنر: "خطة ترامب تقترح إقامة طريق بتكلفة 5 مليارات دولار عبر إسرائيل لربط الضفة الغربية بقطاع غزة".

المصدر: ص.ب

ترامب  صفقة القرن  إسرائيل  غزة  الولايات المتحدة الأمريكية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

للكويتيّين... الحَجْر منزلي!

«الصحة» أجرت «تحليل كورونا الجديد» على نحو 850 حالة... والنتائج سلبية

الإثنين 24 فبراير 2020 04:46 ص

وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا»

الإثنين 24 فبراير 2020 04:18 ص