×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة :::

ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا

ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

+    -
14/10/2019 04:31 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كلا من تركيا والقوات الكردية عدم ترك الفرصة لسجناء تنظيم داعش في سوريا للهروب من السجون، وسط أنباء عن هروب عدد كبير منهم.

وكتب ترامب في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الولايات المتحدة لديها مشاكل أسوأ من سجناء داعش، على تركيا والقوات الكردية عدم تركهم يهربون".

وأضاف: "يجب على دول أوروبا إعادة مقاتلي داعش إلى بلدانهم، يجب أن يفعلوا ذلك الآن".

وأكد أن: "هؤلاء الإرهابيين لن يدخلوا الولايات المتحدة، ولن يسمح لهم بالمرور إلى بلادنا".

وكان الرئيس الأمريكي طالب دول أوروبا بإعادة المقاتلين التابعين لهم داخل تنظيم داعش الإرهابي، إلا أن هذه الدول رفضت.

المصدر: ص.ب

الرئيس الأمريكي   دونالد ترامب  السجون السورية  هروب أعضاء داعش  تركيا  سوريا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع