×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صفاء الهاشم تتذمر من الوافدين في اجتماع أمس ::: عاجل من الكويت..مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء وقيادات الدولة اليوم ::: المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا ::: الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة ::: الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا ::: الكويت.. «الصحة» تكشف حقيقة عمل ممرضين مصابين بـ«كورونا» في العناية المركزة بمستشفى الصباح :::

ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا

ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

+    -
14/10/2019 04:31 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كلا من تركيا والقوات الكردية عدم ترك الفرصة لسجناء تنظيم داعش في سوريا للهروب من السجون، وسط أنباء عن هروب عدد كبير منهم.

وكتب ترامب في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الولايات المتحدة لديها مشاكل أسوأ من سجناء داعش، على تركيا والقوات الكردية عدم تركهم يهربون".

وأضاف: "يجب على دول أوروبا إعادة مقاتلي داعش إلى بلدانهم، يجب أن يفعلوا ذلك الآن".

وأكد أن: "هؤلاء الإرهابيين لن يدخلوا الولايات المتحدة، ولن يسمح لهم بالمرور إلى بلادنا".

وكان الرئيس الأمريكي طالب دول أوروبا بإعادة المقاتلين التابعين لهم داخل تنظيم داعش الإرهابي، إلا أن هذه الدول رفضت.

المصدر: ص.ب

الرئيس الأمريكي   دونالد ترامب  السجون السورية  هروب أعضاء داعش  تركيا  سوريا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع