×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فاروق جويدة: الكويت احتفظت بهامش كبير من الحرية .. ورغم صغر مساحتها اختارت أن تكون بيتاً للثقافة ::: «التربية الكوتية »: استبعاد ترشيح غير الكويتيين ممن تجاوزوا 55 عاماً ::: بالفيديو..بطل حريق الزاوية الحمراء يكشف تفاصيل عملية الإنقاذ البطولية للأسرة ::: بالفيديو.. الزمالك يهدد بعدم استكمال الدوري لهذه الأسباب ::: امرأة إسبانية تلد طفلا أسود وتتهم زوجها بشرب الكثير من " القهوة" ::: لمن يريد مشروعا مربحا : ترخيص السيارات "الفان" كأجرة لتكون بديلة للتوك توك ::: " الكويت " يفوز على " الجيش السوري " ::: الكويت/ بلاغ للنائب العام: رجل مباحث وطالب خطفا قاصراً ::: الاحتلال الإسرائيلى: ترامب سيعترف رسميا بسيادتنا على الجولان اليوم ::: الكويت : قذيفتان تثيران الذعر في «بيان» ::: البيت الأبيض : تقرير مولر يبرئ " ترامب" ::: بالفيديو.. معركة الأمهات "على باب المدرسة" ::: كاميرا تفضح مراسلاً اميركياً أمام المشاهدين وتضبطه بفعلة مشينة ! ::: بالفيديو.. التعليم تعلن مفاجأة غير متوقعة بشأن سقوط "سيستم" الامتحانات..وامتحانات الطلاب بالخارج ::: عااجل الكويت..انقلاب صهريج بنزين على طريق الملك فهد يحول مسار السيارات إلى «السابع» :::

ترامب يعلق على اتهامه بالعمل سرا لصالح روسيا

ترامب يعلق على اتهامه بالعمل سرا لصالح روسيا

ترامب يعلق على اتهامه بالعمل سرا لصالح روسيا

+    -
13/01/2019 02:02 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مقال نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" حول قيام مكتب التحقيقات الفيدرالي بتحقيق غير رسمي حول علاقاته مع روسيا.
وكتب ترامب على صفحته في تويتر:
"عرفت للتو من صحيفة نيويورك تايمز الكارثية أن المسؤولين الفاسدين السابقين في مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذين كانوا قد طردوا أو أجبروا على ترك المكتب لأسباب سيئة للغاية، بدأوا تحقيقا ضدي — دون سبب ، وبدون أدلة بعد إقالة مدير مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) جيمس كومي. هذا فسق مطلق!".
وأضاف ترامب أن طرد كومي من منصب مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي يوم عظيم للولايات المتحدة، ووصفه بـ"الشرطي غير الشريف". حسب تعبيره
وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" قد نشرت مقالا حول أن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI) فتح تحقيقا عام 2017 حاول من خلاله تحديد ما إذا كان دونالد ترامب يعمل لصالح روسيا!.
المصدر: س.ك

ترامب  روسيا  الرئيس الأمريكي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

فاروق جويدة: الكويت احتفظت بهامش كبير من الحرية .. ورغم صغر مساحتها اختارت أن تكون بيتاً للثقافة

أشار خلال أمسية شعرية لمنصة كلمات إلى أنها وشعبها تعد البيت والملاذ لعقول كثيرة واجهت ظروفاً صعبة في بلادها

الإثنين 25 مارس 2019 06:22 ص

«التربية الكوتية »: استبعاد ترشيح غير الكويتيين ممن تجاوزوا 55 عاماً

عممت شروطها الجديدة على جميع المناطق وتشمل بنوداً حول التخصص وتقارير الكفاءة والعقوبات

الإثنين 25 مارس 2019 06:03 ص