×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 :::

ترامب: لن أعلن حالة الطوارئ وسأنتظر تحرك الكونجرس

ترامب: لن أعلن حالة الطوارئ وسأنتظر تحرك الكونجرس

ترامب

+    -
12/01/2019 01:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
لن "يسارع" الى إعلان حال الطوارئ .. التفاصيل

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة، في اليوم الحادي والعشرين للـ"إغلاق" الذي يسود قسماً من الإدارات الفدرالية، أنه لن "يسارع" الى إعلان حال الطوارئ الوطنية التي تمنحه سلطات استثنائية.

وقال ترامب خلال اجتماع تناول الأمن على الحدود إن "الحل السهل بالنسبة إلي هو أن أعلن حال الطوارئ الوطنية"، متداركاً: "لن أسارع إلى القيام بذلك لأن هذا القرار يعود إلى الكونجرس".

ولا تلوح في الأفق أي بوادر تسوية بين الرئيس الجمهوري الذي يريد تمويل جدار على الحدود مع المكسيك بقيمة 5.7 مليارات دولار لوقف تدفق المهاجرين، والديموقراطيين الذي يصرون بشدة على رفض هذا المشروع.

المصدر: ف.ر

الولايات المتحدة الامريكية  ترامب  الرئيس الأمريكي  حالة الطواريء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع