×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

النيابة تستعجل التحريات في واقعة مقتل مسنة على يد زوجة ابنتها بالأميرية ::: #بيراميدز كلمة السر.. مقترح جديد داخل #اتحاد_الكرة لحل أزمة القمة 119مباراة ::: الموت يفجع الفنانة أحلام ::: إيقاف طيار فيديو محمد رمضان مدى الحياة ::: دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة :::

ترامب في ورطة.. فضيحة جنسية كبرى تهز البيت الأبيض

ترامب في ورطة.. فضيحة جنسية كبرى تهز البيت الأبيض

الرئيس الامريكي

+    -
15/09/2019 12:05 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
في فضيحة جديدة بالبيت الأبيض، كشف صحفيان من "نيويورك تايمز" الأمريكية عن فضيحة جنسية جديدة لم تخرج إلى العلن من قبل لرجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وقال المراسلان، روبن بوجريبين، وكيت كيلي، إن هناك اتهامات جديدة لرئيس المحكمة العليا، بريت كافانو، الذي نجا قبل عدة أشهر من اتهامات بالاعتداء الجنسي على امرأتين.
وأضافا أن هناك قصة اعتداء جنسي جديدة لم تبلغ صاحبتها بعد عنها، والتي ارتكبها كافانو عندما كان طالبا في جامعة ييل.
وعثر الاثنان على تلك القصة خلال تحقيق استمر لمدة 10 أشهر عن حياة كافانو في المدرسة الإعدادية وجامعة ييل، والذي ستنشر تفاصيله في كتاب خاص بهما.
وقال ماكس ستير، زميل كافانو في جامعة ييل، للصحفيين إنه رأى كافانو ذات مرة وهو يعتدي جنسيًا على زميله له كانت نائمة خلال حفل بأحد المنازل.
وكان ستير قد أدلى بشهادته امام أعضاء مجلس الشيوخ ومكتب التحقيقات الفيدرالي، عندما كان كافانو لا يزال مرشح الرئيس ترامب للمحكمة العليا.
وأوضحا أن مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" لم يحقق في تلك الأقوال، لكن كل منهما تواصل مع ستير وتتبعا القصة وتمكنوا من دعمها بالأدلة.
وقال "ستير" إنه شاهده مشابه للادعاء الذي قدمته زميلة كافانو السابقة ديبورا راميريز ضد كافانو ، والذي أبلغ عنه لأول مرة رونان فارو من مجلة نيويوركر في سبتمبر الماضي.
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع