×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ::: اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 71 مسجدا فى 13 محافظة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: تكويت الأوقاف وعدد من الوظائف في التربية ::: الكويت.. تقسيم اليوم الدراسي لفترات ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: التربية الكويتية تعلن موعد نتائج الثانوية العامة "رسمياً" ::: الكويت في الطريق لتخفيض مدة حجر المسافرين ::: علامة صغيرة تظهر على أجهزة “آيفون” تكشف وجود برنامج تجسس في هاتفك ::: صحيفة عبرية تكشف اسم الدولة الخليجية الثالثة التي ستطبع مع إسرائيل ::: وافدة عربية بالكويت تفقد أموالها من خلال مكالمة تليفون ::: فايلر يعلن أسماء لاعبين يريد رحيلهم عن الأهلي :::

ترامب: انفجار لبنان "هجوم رهيب".. وهذا رأي الخبراء العسكريين

ترامب: انفجار لبنان "هجوم رهيب".. وهذا رأي الخبراء العسكريين

+    -
05/08/2020 03:21 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الثلاثاء، عن رأيه في الانفجار الهائل الذي ضرب مرفأ بيروت، معربا في الوقت نفسه عن مواساته للبنان بعد سقوط عشرات القتلى وآلاف الجرحى.
 
ووصف ترامب الانفجار بأنه "هجوم"، وقال خلال لقاء مع الصحفيين في البيت الأبيض "الولايات المتحدة جاهزة لمساعدة لبنان. سنكون هناك للمساعدة. يبدو أنه هجوم رهيب".
 
وقال الرئيس الأميركي وفق ما نقلت "رويترز" إن مسؤولين عسكريين أميركيين يعتقدون أن انفجار بيروت هجوم بقنبلة من نوع ما.
 
من جهة أخرى قالت السفارة الأميركية في بيروت إن ثمة تقارير عن انبعاث غازات سامة من جراء الانفجار، ويجب على سكان المنطقة البقاء في بيوتهم وارتداء الكمامات.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: سكاي نيوز

ترامب  انفجار بيروت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع