×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

النيابة تستعجل التحريات في واقعة مقتل مسنة على يد زوجة ابنتها بالأميرية ::: #بيراميدز كلمة السر.. مقترح جديد داخل #اتحاد_الكرة لحل أزمة القمة 119مباراة ::: الموت يفجع الفنانة أحلام ::: إيقاف طيار فيديو محمد رمضان مدى الحياة ::: دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة :::

تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي

تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي

تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي

+    -
22/09/2019 01:18 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قام الفنان أحمد فهمي، بحذف الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وظهرت فيها زوجته الفنانة هنا الزاهد وهي ترقد على سرير بالمستشفى بعد تدهور حالتها الصحية.

جاء ذلك بعد دقائق قليلة، من نشر أحمد فهمي صورة لـ هنا الزاهد وهي ترقد في أحد المستشفيات عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وعلق أحمد فهمى على الصورة قائلا: "عامة أنا مليش فى الحركات البيئة زى دى خالص ولا عمرى كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زى دى وبقالي شوية بهزر مع صحابى الزملكاوية عالماتش".

وتابع: " بس إحنا برا مصر أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتى رحنا لتالت مرة عشان تعبت تانى جدا ..
بجد فيه ناس مركزة أوى أوى أوى معانا لدرجة إن فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أى حد من الزملاء عن الجائزة اللى واخدها لا بيسألوها عننا وعن الفرح وعن تدخلى فى شغل هنا والغريب إن فيه بعض الزملاء خاضوا فى حياتنا الشخصية".

وأضاف: "بجد شكرا جدا لكل الناس اللى فرحنالنا من قلبها وربنا يديمكوا نعمة .. أما بجد اللى مركزين أرجوكوا الحياة مش ناقصة .. إحنا فى شهر العسل وبايتين أهو فى المستشفى".
المصدر:

تدهور حالة هنا الزاهد الصحية  أحمد فهمي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع