×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن محاولة فتنة جديدة بين المصريين والكويتيين.. والسيسي يواجه 5 مخابرات دولية ::: مفقودات الكويت بتاريخ اليوم 27/1/2021 ::: مريض نفسي يذبح أمه ويقفز من الدور الثاني في بني سويف ::: زلزال مدمر يضرب إسرائيل ويقتل الآلاف ::: حدث في الكويت اليوم| الطيران المدني يكشف حقيقة تغيير قائمة الدول المحظورة.. حسم علاقة الشركات المصرية بالجسر المنهار بالكويت.. تفاصيل أزمة مصري مع زوجته الفلبينية بالكويت ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: كويتيون على تويتر يهاجمون المقاولون العرب رغم عدم علاقتها بالجسر المنهار على الدائري السابع ::: تبينوا.. لا علاقة للشركة المصرية بالجسر المنهار على الدائري السابع في الكويت ::: التربية الكويتية: لا عودة للدراسة التقليدية والفصل الثاني «أونلاين» ::: الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا ::: حجاج بوخضور يكتب.. التكسب بالفتنة ::: 200 ألف جرعة من لقاح أكسفورد تصل الكويت الأسبوع المقبل ::: الكويت.. 30 ديناراً لفحص الـ PCR في القطاع الخاص ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: لا تقليص في عدد المغادرين من الكويت :::

تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي

تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي

تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي

+    -
22/09/2019 01:18 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قام الفنان أحمد فهمي، بحذف الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وظهرت فيها زوجته الفنانة هنا الزاهد وهي ترقد على سرير بالمستشفى بعد تدهور حالتها الصحية.

جاء ذلك بعد دقائق قليلة، من نشر أحمد فهمي صورة لـ هنا الزاهد وهي ترقد في أحد المستشفيات عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وعلق أحمد فهمى على الصورة قائلا: "عامة أنا مليش فى الحركات البيئة زى دى خالص ولا عمرى كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زى دى وبقالي شوية بهزر مع صحابى الزملكاوية عالماتش".

وتابع: " بس إحنا برا مصر أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتى رحنا لتالت مرة عشان تعبت تانى جدا ..
بجد فيه ناس مركزة أوى أوى أوى معانا لدرجة إن فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أى حد من الزملاء عن الجائزة اللى واخدها لا بيسألوها عننا وعن الفرح وعن تدخلى فى شغل هنا والغريب إن فيه بعض الزملاء خاضوا فى حياتنا الشخصية".

وأضاف: "بجد شكرا جدا لكل الناس اللى فرحنالنا من قلبها وربنا يديمكوا نعمة .. أما بجد اللى مركزين أرجوكوا الحياة مش ناقصة .. إحنا فى شهر العسل وبايتين أهو فى المستشفى".
المصدر:

تدهور حالة هنا الزاهد الصحية  أحمد فهمي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع