×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت :::

تدهور الحالة الصحية للفنان الكوميدي محمد نجم ودخوله في غيبوبة

تدهور الحالة الصحية للفنان الكوميدي محمد نجم ودخوله في غيبوبة

تدهور الحالة الصحية للفنان الكوميدي محمد نجم ودخوله في غيبوبة

+    -
22/05/2019 02:58 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
تدهورت الحالة الصحية للفنان الكوميدي محمد نجم، حيث أصيب بجلطة دماغية نقل على إثرها إلى المستشفى، ودخل في غيبوبة.
وكان شريف محمد نجم، نجل الفنان الكوميدي، قد كشف أن والده يحتاج إلى دعوات محبيه وجمهوره، حيث وصل لمرحلة خطيرة من المرض تستدعي إجراء جراحة خطيرة، موضحا عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، أن الأطباء منعوا عنه الزيارة بسبب حالته الحرجة .
محمد نجم من مواليد العام 1944، بدأ حياته الفنية في أوائل السبعينيات، بأدوار صغيرة، ثم أسس مسرحه الخاص، كما أسس فرقة مسرحية حملت اسمه، وقدم مسرحيات عديدة أبرزها "عش المجانين" التي اشتهر من خلالها بلزمته الشهيرة "شفيق يا راجل".
قدم نجم مسرحيات أخرى منها "اعقل يا مجنون"، "عبده يتحدى رامبو"، "أولاد دراكولا، وكانت آخر أعماله مسرحية "الأونطجي"، وشاركه البطولة انتصار، ومنير مكرم وريكو.
شارك في عدة أفلام سينمائية منها مولد يا دنيا، ولن أعود، والكذاب، وقمر الزمان، وانتهى الحب.
المصدر:

تدهور الحالة الصحية  الفنان الكوميدي محمد نجم   محمد نجم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع