×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر ::: انتهاء فترة الحجر الصحي بجامعة القاهرة للمصريين العائدين من الكويت ::: لو مش قادر تروح المستشفى .. قائمة بالأدوية التي تساعد في علاج كورونا بالمنزل ::: بالأرقام الكويت على الطريق الصحيح.. انخفاض كبير بمعدل الاصابات اليومية بكورونا فى الكويت وارتفاع حالات الشفاء ::: مقتل وإصابة 9 أشخاص في إطلاق نار بمحافظة الأمواه ::: 90 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانا ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: فتح المدارس والجامعات.. البرلمان يرفض مقترح الوزير ويحدد شرطان للعودة ::: فيتامينات تحصن جسمك ضد كورونا.. تعرف عليها ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 27 مايو 2020 ::: قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية ::: شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من فيروس كورونا ::: هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: أطيب شخصية تشوفها تحبها.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ شيكابالا :::

تخفيض أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر بأمم أفريقيا

تخفيض أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر بأمم أفريقيا

+    -
15/05/2019 01:07 م
كتب : مصريون في الكويت
قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات منتخب مصر في البطولة، خلال دورها الأول إلى 150 جنيهًا بدلًا من 200 جنيه.
وأكدت اللجنة عبر بيان رسمي أنها قررت تخفيض الأسعار لتخفيف العبء المالي عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر.
وقال البيان "جاء هذا القرار بالتنسيق مع الجهات المعنية، وبناء على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن وراعينا فيها العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة، وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد وتكاليف تجهيز الاستادات والقيمة التسويقية للبطولة".
وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أنها كانت تود لو باستطاعتها تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية، إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة حالت دون ذلك.
وكانت انتقادات عنيفة قد وجهت لاتحاد الكرة واللجنة المنظمة بسبب ارتفاع أسعار التذاكر.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  أمم أفريقيا  تذاكر الدرجة الثالثة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع