×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" ::: وافد يدير قسم شرطة في الكويت.. والداخلية ترد ::: على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط ::: إطلاق نار وتهديد بالقتل في مشاجرة بـ «سعدالعبدالله» :::

تخفيض أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر بأمم أفريقيا

تخفيض أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر بأمم أفريقيا

+    -
15/05/2019 01:07 م
كتب : مصريون في الكويت
قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات منتخب مصر في البطولة، خلال دورها الأول إلى 150 جنيهًا بدلًا من 200 جنيه.
وأكدت اللجنة عبر بيان رسمي أنها قررت تخفيض الأسعار لتخفيف العبء المالي عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر.
وقال البيان "جاء هذا القرار بالتنسيق مع الجهات المعنية، وبناء على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن وراعينا فيها العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة، وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد وتكاليف تجهيز الاستادات والقيمة التسويقية للبطولة".
وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أنها كانت تود لو باستطاعتها تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية، إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة حالت دون ذلك.
وكانت انتقادات عنيفة قد وجهت لاتحاد الكرة واللجنة المنظمة بسبب ارتفاع أسعار التذاكر.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  أمم أفريقيا  تذاكر الدرجة الثالثة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع