×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بكتيريا عنيدة وموت مفاجئ.. لجنة سلامة الغذاء تكشف حقيقة الثوم المسبب للتسمم ::: عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" :::

تخفيض أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر بأمم أفريقيا

تخفيض أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر بأمم أفريقيا

+    -
15/05/2019 01:07 م
كتب : مصريون في الكويت
قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات منتخب مصر في البطولة، خلال دورها الأول إلى 150 جنيهًا بدلًا من 200 جنيه.
وأكدت اللجنة عبر بيان رسمي أنها قررت تخفيض الأسعار لتخفيف العبء المالي عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر.
وقال البيان "جاء هذا القرار بالتنسيق مع الجهات المعنية، وبناء على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن وراعينا فيها العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة، وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد وتكاليف تجهيز الاستادات والقيمة التسويقية للبطولة".
وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أنها كانت تود لو باستطاعتها تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية، إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة حالت دون ذلك.
وكانت انتقادات عنيفة قد وجهت لاتحاد الكرة واللجنة المنظمة بسبب ارتفاع أسعار التذاكر.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  أمم أفريقيا  تذاكر الدرجة الثالثة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع