×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش ::: ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا :::

تحقيق فيدرالي يحاصر نجل بايدن قبل دخوله البيت الأبيض

تحقيق فيدرالي يحاصر نجل بايدن قبل دخوله البيت الأبيض

+    -
10/12/2020 03:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن هانتر بايدن، نجل الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، أنه مستهدف بتحقيق فيدرالي بولاية ديلاوير يتعلق بوضعه الضريبي.
 
وبات هانتر ملاحقا بهذا التحقيق قبل فترة قصيرة من تسلم والده جو بايدن مفتاح البيت الأبيض كرئيس جديد للولايات المتحدة.
 
وقال هانتر، في بيان الأربعاء: "أنا آخذ هذا على محمل الجد ولدي ثقة في أن مراجعة مهنية وموضوعية ستظهر أنني أدرت أعمالي في شكل قانوني وسليم".
 
وكان الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب اتهم خلال الحملة الانتخابية عائلة بايدن بأنها "مشروع إجرامي".
 
وأشار في شكل خاص إلى أعمال هانتر بايدن بأوكرانيا والصين في وقتٍ كان والده يشغل منصب نائب الرئيس السابق باراك أوباما (2009-2017).
 
وفي مايو/أيار الماضي، صوتت لجنة يسيطر عليها الجمهوريون في مجلس الشيوخ الأمريكي، لصالح استدعاء وثائق تتعلق بهانتر بايدن، نجل المرشح الرئاسي الديمقراطي المفترض جو بايدن.
 
آنذاك استهدف أمر الاستدعاء وثائق من شركة "بلو ستار ستراتيجيز"، التي عملت لصالح شركة بوريسما خلال فترة عمل هانتر بايدن في مجلس إدارة الشركة.
 
لكن نجل الرئيس المنتخب نفى ارتكاب أي مخالفات في تعاملاته التجارية في أوكرانيا أو الصين، إلا أنه أقر أنه أخطأ في تقدير الأمور كما استفاد من شهرة اسم عائلته.
المصدر:

بايدن  هانتر بايدن  البيت الأبيض 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع