×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى ::: اعلان هام القنصليه المصريه بالكويت | الاعلان عن موعد استلام وتسليم عقود العمل ::: الكويت | اختطاف وافدة واغتصابها لمدة يومين متتاليين ( افقدها اعز ماتملك ) ::: حدث في الكويت اليوم...إعلان هام القنصليه المصريه بالكويت.. وافد شهم ينقذ حياة صديقه.. استجواب وزيرة الشؤون ::: فيديو| تصفيق حاد فى ختام كلمة السيسي بالقمة البريطانية الأفريقية للاستثمار ::: بحضور الرئيس السيسي ورؤساء العالم | القصه الكامله لاقتحام طائره المجال الجوي ببرلين اثناء انعقاد المؤتمر الدولي وطائرات الشرطه تتدخل ::: الأرصاد الجوية الكويتيه : احذرو .. أمطار الثلاثاء والأربعاء.. وثلوج فجر السبت والأحد ::: رانيا يوسف ترد على سؤال «ماذا لو حملت ابنتك بالخطأ؟» ::: "جري في الشارع عريان".. الزوج يطارد العشيق :::

تحقيقات النيابة تكشف مفاجآت في واقعة فتاة زنا المحارم

تحقيقات النيابة تكشف مفاجآت في واقعة فتاة زنا المحارم

تحقيقات النيابة تكشف مفاجآت في واقعة فتاة زنا المحارم

+    -
22/11/2019 11:20 م
كتب : مصريون فى الكويت
تباشر نيابة الشروق بمحافظة القاهرة تحقيقاتها في واقعة فتاة زنا المحارم التي شهدتها المدينة، بعدما قام عامل باغتصاب ابنته هو ونجله، ومعاشرتها كرها 9 سنوات، وكشفت المجني عليها خلال أقوالها أمام النيابة في البلاغ المقدم منها ضد والدها وشقيقها، إن الأخيرين عاشراها بالإكراه على مدار 9 سنوات عقب وفاة والدتها، وأنهما كان يكبلاها حتى يتمكنا من ممارسة الرذيلة.
وأوضحت "نادية"، 24 سنة المجني عليها بأنها ظلت محتجزة من قبل المتهمين طيلة تلك المدة، حتى تمكنت من الهرب بمساعدة جارتها، وبعدها أبلغت عن الواقعة.
 
وكانت النيابة قد أمرت بعرض المجني عليها على الطب الشرعي كما استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالفتاة، لمعرفة عما إذا كانت تعرضت للاغتصاب من قبل والدها وشقيقها من عدمه، بعدما أكدت التحريات الأولية صحة الحادث، كما أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
تعود أحداث الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا فتاة تتهم والدها وشقيقها بالاعتداء الجنسي علىها لمدار 9 سنوات كاملة، بعد احتجازها مكبّلة في إحدى غرف مسكنهم، بمنطقة الشروق.
وتتضمن المحضر المحرر في قسم الشروق من جانب الفتاة وتدعى "نادية.ع" (24 سنة)، بعد نجاحها في الهرب، اتهامها والدها "عثمان.ح" (55 سنة- خفير)، وشقيقها "محمود" (22 سنة)، بمداومة الاعتداء الجنسي الكامل عليها لمدة 9 سنوات، منذ كانت في سن الخامسة عشرة، وهو السن الذى توفت فيه والدتها.
المصدر: ص س

تحقيقات النيابة تكشف مفاجآت في واقعة فتاة زنا المحارم  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع