×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على خسائر الكويت من ترانزيت "الدول المحظورة" ::: تحرك من الخارجية الكويتية لردع بيع «باركود» الخدمات القنصلية ::: الكويت| نداء من «المعلومات المدنية» للمواطنين والوافدين ::: الكويت.. تفاصيل حريق في المهبولة ::: بسبب والدها.. يسرا تجري عمليتي تجميل في 48 ساعة ::: بطل الملاكمة شهيد الشهامة .. جريمة تعتصر قلوب أهالي الإسكندرية .. حاول الدفاع عن شرفه فقُتل بوحشية ::: مفاجأة مدوية وغير متوقعة من الخطيب لمؤمن زكريا وزوجته اثناء حضوره تتويج الأهلي بالدوري الـ 42 ::: اسماعيل يوسف يكشف مفاجأة صادمة لمرتضى منصور تؤكد نهايته داخل مجلس الزمالك ::: وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بـ«كورونا» ::: تفاصيل جديدة حول احتجاز مصريين في إثيوبيا ::: محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت ::: تركيا| حملة اعتقالات بسبب تغريدات عن زلزال إزمير ::: جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع ::: «الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق ::: إبراهيم المسعود.. كويتي يطوّر علاجاً لـ«كورونا» :::

تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي"

تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي"

+    -
29/09/2020 12:46 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، مساء اليوم الاثنين، أنه جارٍ القاء القبض على الاشخاص المعتدين على مواطن كويتي في صناعية الجهراء.
 
وذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلي في شأن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من اعتداء مجموعة من الاشخاص على مواطن في صناعية الجهراء، أن مواطنا تقدم لمخفر شرطة تيماء ببلاغ يفيد بتعرضه للاعتداء بالضرب والسلب بالقوة من قبل مجموعة من الاشخاص.
 
وبسؤاله عن الواقعة أفاد بأنه اثناء سيره بمركبته على طريق الصبية باتجاه الجهراء كانت هناك 3 مركبات تقوم بعرقلة سيره في الطريق حتى وصوله الى مدخل صناعية الجهراء، واذا بمركبة اخرى متوقفة امام مدخل صناعية الجهراء، قام صاحبها برمي حجر على مقدمة المركبة مما ادى الى كسر الزجاج الامامي وتوقفه، فقاموا بالاعتداء بالضرب عليه محدثين به عدة اصابات، كما قاموا بسرقة مفتاح المركبة ومحفظته الشخصية التي يوجد بها اثباتاته.
 
وقالت إنه تم تسجيل قضية رقم 102/2020 (جنايات تيماء) بالواقعة، وجار ضبط الجناة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.
المصدر: ر.ي

الكويت  حوادث الكويت  الجهراء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع