×

مصريون في الكويت

EGKW

تحرك من الأهلي لمساعدة كهربا في أزمته مع الزمالك

تحرك من الأهلي لمساعدة كهربا في أزمته مع الزمالك

+    -
22/06/2022 12:55 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي يتحرك خلال الفترة الحالية لإيجاد حلول، من أجل مساعدة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق لتسديد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.
 
وأشارت التقارير إلى أن الأهلي يسعى لإيجاد حلول لتسديد غرامة كهربا من خلال توفير حملة إعلانية أو البحث عن رجال أعمال أهلاوية، من خلال رعاة النادي، على أن يتحمل اللاعب جزء من الغرامة.
 
وذكرت التقارير أن النادي الأهلي لا يستطيع تحمل غرامة كهربا من خزينة النادي، لذلك يسعى لتوفير حملة إعلانية أو من خلال رجال الأعمال.
 
وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة سامي قمصان، عن قائمة الأحمر، استعدادًا لمواجهة غزل ‏المحلة، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
ومن المقرر أن يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره غزل المحلة، مساء غدٍ الأربعاء، على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من ‏بطولة الدوري المصري الممتاز.‏
 
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
 
محمد الشناوي ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وبدر بانون وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وبيرسي ‏تاو وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد نبيل ‏كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.
المصدر:

الأهلي  محمود عبد المنعم كهربا  الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع