×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تقطع رؤوس ضحاياها.. اكتشاف عش للدبابير القاتلة ::: "لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".. صفقة القرن بالأهلي والخطيب يستعين بالبدري ::: أول رد مصري رسمي بعد تصريحات "تفجير سد النهضة".. وزير الري: "إثيوبيا السبب" ::: هل دفعت السودان مبالغ باهظة لإتمام التطبيع مع إسرائيل؟.. وزير العدل يرد ::: سقوط وافد بالكويت في غرفة محركات حوض سباحة ::: بسبب إساءة ماكرون للإسلام.. احتجاجات أمام منزل السفير الفرنسي في إسرائيل ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر لن تسمح بتشغيل سد النهضة بفرض الأمر الواقع ::: قصر الإليزيه: نرفض تعليقات أردوغان "غير المقبولة" عن ماكرون .. واستدعينا سفيرنا في تركيا ::: «التربية» ترفض تجديد إقامة 200 معلم وإداري مصري خارج البلاد ::: حدث في الكويت اليوم | "أزمة الطبيبة المصرية" قرار مصري رادع ضد المسئول المسيء للكويت والسفير يستنكر.. مفاجأة غير متوقعة في قضية منطقة صباح السالم.. بيان تحذيري من الكويت ::: رسالة مؤثرة: "لا تضعوا جثتي في الثلاجة" ::: إثيوبيا ترد على تهديدات ترامب حول "تفجير مصر لسد النهضة": جاهزون للرد ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقالة معاون وزير القوي العاملة من منصبه للإساءة إلى دولة الكويت ورموزها :::

تحرك لتمثيل المصريين بالخارج في البرلمان

تحرك لتمثيل المصريين بالخارج  في البرلمان

+    -
02/09/2020 01:43 ص
كتب : مصريون في الكويت
قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنه لأول مرة يمثل شريحة المصريين بالخارج داخل البرلمان خلال الدورة القادمة، وهذه خطوة إيجابية جديدة لتثميل المصريين بالخارج، موضحة أن هناك الكثير من المصريين بالخارج يريدون الترشح للبرلمان وعلى دراية بالقضايا التي تهم المصريين، لذلك يسعون للترشح وتمثيلهم للمصريين في الخارج.
 
وأضافت "مكرم"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن"، الذي يُقدمه الإعلامي سيد علي، الذي يُعرض على شاشة "الحدث اليوم"، أن الهيئة الوطنية للانتخابات لم تعلن بعد عن شروط أو اجراءات تمثيل المصريين بالخارج لمجلس النواب الجديد.
 
وتابعت: "سيكون للوزارة دور مع الجهات المعنية لتوافي كامل المعلومات عن المرشحين، بالإضافة إلى توجيه المصريين بالخارج من أجل التعرف على قواعد الترشح".
المصدر: و.ط

مصريين في الخارج  مصريون في الكويت  البرلمان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع