×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب ::: الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية! ::: بالفيديو ..مفاجأة غير متوقعة لرجل داخل غرفة فندق ::: فيديو غريب للحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل.. وهكذا دهس اللص صاحب السيارة ::: الكويت / شبهة جنائية وراء جثة معلقة من الرقبة بـ «شماغ» في الصليبية ::: بعد الفوز بالكونفدرالية.. الزمالك يقفز للمركز الثاني في الاكثر تتويجاً بأفريقيا ::: ماذا لو ضربت الصواريخ العديد أو عريفجان أو الأسطول الخامس؟ ::: علاء مبارك: «نفسي أعمل عمرة بس محتاج واسطة» ::: خلال ساعات.. تعامد الشمس على الكعبة المشرفة ::: إيران تعرض «عدم الاعتداء» على الخليج ::: الكويت / «كاب» لص الـ 28 ألف دينار في «الجليب» يعجل بضبطه ::: استخراج بطاقة الرقم القومى من منزلك بضغطة زر.. تعرف على الخطوات ::: مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي ::: الأوقاف تحذر من إقامة صلاة العيد خارج الساحات والمساجد المحددة: "سنواجهها بمنتهى الحسم" ::: السبب 700 جنيه.. المتهم بقتل ربة منزل يمثل جريمته :::

تحرش.. اسامة ابوزيد

تحرش.. اسامة ابوزيد

+    -
02/12/2018 09:15 ص
كتب : أسامة أبوزيد
لم يتوقف طرح الأسئلة وعلامات الاستفهام والتعجب
تحرش...
اسامة ابوزيد
 
أحدثت الشكوى التي تقدمت بها الدكتورة كريمة الى ادارة المستشفى الحكومي تتهم فيها الدكتور عبدالرشيد بالتحرش بها جدلا واسعا، وصخبا لم يتوقف رنينه. فالدكتور رشيد، كما يطلق عليه، مثال للامانة والالتزام والاستقامة. جميع العاملين في المستشفى، او معظمهم، يحبونه، ويمدحون أخلاقه وسلوكه، ويضربون به المثل في الكمال بين البشر. والدكتورة كريمة تتمتع أيضا بالصفات نفسها من حيث الاخلاق والادب والكمال. لا يمكن أن تتقدم بشكوى كهذه، ولا يمكن أن يفعل هو شيئا كهذا، وخصوصا أن كليهما متزوج، ويعيش مستقرا، ولديه أسرة جميلة. ماذا حدث إذا؟ وأين الحقيقة؟ لا احد يعرف.
تواصلت حالة الجدل بالمستشفى، ولم يتوقف طرح الأسئلة وعلامات الاستفهام والتعجب. طلب كل من الدكتور والدكتورة الانتقال الى مكان عمل آخر. انتقلا بالفعل الى مستشفيين بعيدين في محافظتين مختلفتين.
ورغم مرور أشهر عدة على الواقعة، لم ينقطع الحديث عن "تحرش" الدكتور عبدالرشيد بالدكتورة كريمة...
 
المصدر: خاص - مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع