×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

تحذير هـام.. تطبيق يقوم ببيع الصور والفيديوهات الخاصة بك

تحذير هـام.. تطبيق يقوم ببيع الصور والفيديوهات الخاصة بك

+    -
07/03/2021 12:38 ص
كتب : مصريون في الكويت
تم إصدار تحذير جديد خطير لمستخدمي Android للتحقق من وجود تطبيق «خطير للغاية» تم تثبيته الآن 100 مليون مرة.
 
في الماضي، تم اتهام التطبيق بإخفاء برامج التجسس الخبيثة، والآن متورط في خرق البيانات التي تؤثر على ملايين المستخدمين.
 
إذا كان على هاتفك، فاحذفه على الفور.
 
وبحسب «فوربس»، تم العثور على تطبيق يعدك بـ «حماية خصوصيتك والحفاظ على سلامتك»، لكنه يفعل العكس تمامًا. وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تصنيفه على أنه «خطير جدًا». ففي العام الماضي، حذر أحد المراجعين الفنيين من أنه «يثير الكثير من العلامات الحمراء، وعليا الحذر منه».
 
ويتحدث الموقع تحديدا عن تطبيق SuperVPN، حيث حذرت VPNpro من أن «أكثر من 105 مليون شخص معرضون لسرقة تفاصيل بطاقات الائتمان الخاصة بهم، وبيع صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم عبر الإنترنت وتسجيل محادثاتهم الخاصة».
 
وتهدف خدمات VPN بشكل عام إلى إنشاء نفق آمن بين جهازك والإنترنت، وتوجيه حركة المرور الخاصة بك عبر خادم VPN لإخفاء موقعك ونشاطك على الإنترنت.
 
وأصبحت مثل هذه التطبيقات أكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة، بسبب الرغبة في الحفاظ على الخصوصية والأمان، ولكن، كما هو الحال مع جميع التطبيقات، يجب أن تكون حريصًا قبل اختيار واحد لتثبيته على هاتفك.
 
و حذر فريق البحث في CyberNews من أن «مستخدمًا في منتدى قراصنة شهير يبيع ثلاث قواعد بيانات يُزعم أنها تحتوي على بيانات اعتماد المستخدم وبيانات الجهاز المسروقة من ثلاث خدمات VPN مختلفة، أهمها تطبيق SuperVPN ».
 
ووفقًا لـ CyberNews ، احتوى الانتهاك على تفاصيل حوالي 21 مليون مستخدم، مع بيانات تتضمن الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني وأسماء المستخدمين؛ بيانات الدفع وحتى تفاصيل الجهاز.
 
تحقق من هاتفك بحثًا عن التطبيق، وإذا وجدته، ومن الجدير بالذكر أيضًا، أن هناك ستة تطبيقات أخرى على الأقل مشابهة لـ SuperVPN ، بأوصاف وشعارات متطابقة من منشئي محتوى مختلفين على متجر Google Play.”
 
وإذا كنت ترغب في تثبيت VPN ، فأنت بحاجة إلى تحديد واحد من مطور معروف جيدًا.
المصدر: م.ي

Android  اندرويد  برامج التجسس  تطبيق SuperVPN 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع