×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شادي خفاجة يستغيث: والدى بيموت قدام عينى .. إلحقونا ::: دقيقة حدادا في مجلس الأهلي على روح أمير الكويت ::: مشهد مؤثر.. سمو الأمير نواف الأحمد يقبل رأس أخيه قبل دفنه "فيديو" ::: تفاصيل أول أغنية مشتركة بين مطرب إماراتي وإسرائيلي "فيديو" ::: الكويت.. سبب إحالة رئيس الأركان إلى التقاعد ::: تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد :::

تحذير هام من الصحة الكويتية

تحذير هام من الصحة الكويتية

+    -
12/08/2020 03:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
حذرت مصادر في وزارة الصحة الكويتية من عدم الالتزام بالحجر المنزلي للقادمين من الخارج، وانه في حالة عدم الالتزام سيتم إحالة المخالف للمحاكمة القضائية.
 
وأوضحت المصادر أن عقوبة المخالف ستكون بالحبس مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر وبغرامة لا تزيد على خمسة آلاف دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين.
 
وهذا طبقا لأحكام الفقرة 1 من المادة 17 المعدلة بالمادة الأولى من القانون رقم 4 لسنة 2020، باعتبار القرارات المنظمة للحجر المنزلي من القرارات المنفذة للقانون رقم 8 لسنة 1969 في شأن الاحتياطات الصحية للوقاية من الأمراض السارية وتعديلاته.
 
وناشدت الجميع بضرورة الالتزام بمدة الحجر المقررة حفاظا على سلامة الفرد والمجتمع وتفاديا للعقوبات المذكورة أعلاه.
المصدر: ر.ي

الكويت  الصحة الكويتية  تحذير من الصحة الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع