×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب ::: الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية! ::: بالفيديو ..مفاجأة غير متوقعة لرجل داخل غرفة فندق ::: فيديو غريب للحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل.. وهكذا دهس اللص صاحب السيارة ::: الكويت / شبهة جنائية وراء جثة معلقة من الرقبة بـ «شماغ» في الصليبية ::: بعد الفوز بالكونفدرالية.. الزمالك يقفز للمركز الثاني في الاكثر تتويجاً بأفريقيا ::: ماذا لو ضربت الصواريخ العديد أو عريفجان أو الأسطول الخامس؟ ::: علاء مبارك: «نفسي أعمل عمرة بس محتاج واسطة» ::: خلال ساعات.. تعامد الشمس على الكعبة المشرفة ::: إيران تعرض «عدم الاعتداء» على الخليج ::: الكويت / «كاب» لص الـ 28 ألف دينار في «الجليب» يعجل بضبطه ::: استخراج بطاقة الرقم القومى من منزلك بضغطة زر.. تعرف على الخطوات ::: مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي ::: الأوقاف تحذر من إقامة صلاة العيد خارج الساحات والمساجد المحددة: "سنواجهها بمنتهى الحسم" ::: السبب 700 جنيه.. المتهم بقتل ربة منزل يمثل جريمته :::

تحذير هام من "الأرصاد" بشأن طقس الساعات المقبلة

تحذير هام من "الأرصاد" بشأن طقس الساعات المقبلة

طقس - ارشيفية

+    -
06/12/2018 01:37 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
سوف تتعرض لأمطار غزيرة ورعدية، وسقوط الثلوج

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن آخر مخرجات الأقمار الصناعية والردار تشير إلى أنه خلال الساعات المقبلة تبدأ ذروة عدم الاستقرار.

وأشار بيان الأرصاد، إلى أن مناطق السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري والقاهرة وسيناء ومناطق من شمال الصعيد، سوف تتعرض لأمطار غزيرة ورعدية، وسقوط الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

وأضاف البيان، أن الرياح تظل نشطة ومثيرة للرمال والأتربة على كافة الأنحاء مما يؤدي إلى مزيد من الإحساس ببرود الطقس.

وحذرت الهيئة من انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق خاصة التي تساقط بها الأمطار بس الضباب الناتج عنه.

وناشدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية السادة المواطنين بتوخي الحذر حيثما كانوا.

المصدر: ف.ر

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع